9 أسماء تشعل مبكرًا سوق الانتقالات في الدوري المصري

رغم حالة الركود في جميع الدوريات، بعد انتشار وباء فيروس كورونا الفترة الأخيرة، وتعطل كرة القدم في العالم بأسره، لكن الإثارة كانت موجودة وبقوة في الدوري المصري.

0
9%20%D8%A3%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1%20%D8%AA%D8%B4%D8%B9%D9%84%20%D9%85%D8%A8%D9%83%D8%B1%D9%8B%D8%A7%20%D8%B3%D9%88%D9%82%20%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A

رغم حالة الركود في جميع الدوريات، بعد انتشار وباء فيروس كورونا الفترة الأخيرة، وتعطل كرة القدم في العالم بأسره، فلا أحد يعلم إذا كانت الدوريات ستعود أم لا، لكن الإثارة حضرت بقوة في الدوري المصري.

وخلال هذه الفترة تعاني الأندية من تضخم النفقات وسط محاولات حثيثة لتخفيضها، وتبحث كل الأندية عن خفض رواتب لاعبيها، لكن العكس كان في الدوري المصري، فالكل يتحدث عن الانتقالات.

اقرأ أيضًا: بعد الانتقال إلى «نايك».. تسريب قميص الموسم الجديد لحراس مرمى ليفربول

واشتعل سوق الانتقالات في الدوري المصري الممتاز مبكرًا، فهناك من وضع أهدافًا واضحة لضمها، وهناك العديد من اللاعبين اتخذوا قرارات ستلقي بظلالها على الميركاتو المقبل.

العديد من الصفقات ستكون محورًا هامًا للحديث عنها الفترة المقبلة، فالبداية من الأهلي، حيث أعلن شريف إكرامي منذ فترة الرحيل عن المارد الأحمر بنهاية الموسم.

ثلاثي الأهلي على أعتاب الرحيل

وجهة شريف إكرامي المقبلة ليست معلومة، فهناك من ربط اسمه بالانتقال إلى فريق بيراميدز، لكن ستتضح الرؤية مع انقضاء الموسم الحالي، حال استئنافه.

كما أن حسام عاشور سيكون هو الآخر لغزًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة، فالكل يترقب موقفه، بعدما أعلنت لجنة التخطيط عدم تجديد عقد اللاعب، بناءً على طلب السويسري رينيه فايلر.

وعرضت لجنة التخطيط على اللاعب الاعتزال في النادي ومنحه تكريمًا يليق بتاريخه عبر تنظيم مباراة اعتزال، ويحصل على إيراداتها كاملة، فضلا عن معايشة في أوروبا ليكون كادرًا للقلعة الحمراء، لكنه لم يعط كلمته الأخيرة، سواء بقبول عرض إدارة الأهلي، أو خوض تحد جديد بعد نهاية هذا الموسم في إحدى الفرق الأخرى.

آخر الأسماء التي أشعلت الميركاتو المقبل في الدوري من الأهلي كان أحمد فتحي الذي رفض التجديد للمارد الأحمر وأعلن الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم، لخوض تحد جديد.

وارتبط اسم فتحي مؤخرًا بالرحيل إلى بيراميدز، لكن الوجهة النهائية لم تتحدد، وهو ما ستكشفه الفترة المقبلة، خاصة بعدما ظهرت تلميحات بفشل انتقاله إلى بيراميدز بتوصية من رئيس الأهلي الشرفي تركي آل الشيخ، بعدما رفض اللاعب التجديد.

ثنائي من بيراميدز

وهناك لاعبان داخل صفوف بيراميدز سيكونان من الأضلاع الهامة في سوق الانتقالات، فالأول عمر جابر الظهير الأيمن، الذي ارتبط اسمه بالرحيل إلى الزمالك لتعويض رحيل حمدي النقاز، بالإضافة إلى رجب بكار، الذي اقترن اسمه هو الآخر بالرحيل إلى الأهلي، لتعويض رحيل أحمد فتحي.

ثنائي آخر من إنبي

هذا بجانب ثنائي إنبي وهما علي فوزي الظهير الأيمن لنادي إنبي، الذي يتواجد على رادار القطبين من أجل الانضمام لأحدهما في الفترة المقبلة، بعد مستوياته المميزة رفقة الفريق البترولي في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى المدافع المميز أسامة جلال الذي قدم مستويات مميزة رفقة المنتخب الأولمبي مؤخرًا، وارتبط اسمه هو الآخر بالأهلي والزمالك

لاعب من سموحة وآخر المصري

كما سيكون حسام حسن مهاجم سموحة محط أنظار القطبين في الفترة المقبلة، فاقترن اسمه بالأهلي والزمالك للانتقال إليهما خلال الفترة الأخيرة ولكن لم تكتمل المفاوضات.

ليس هذا فقط، فسيكون كريم العراقي الظهير الأيمن للمصري البورسعيدي ومنتخب مصر الأولمبي، ضمن الصفقات المرتقبة في سوق الانتقالات المقبل، سواء للأهلي أو الزمالك، فخلال الفترة الأخيرة خرج وأعلن اللاعب أنه يرحب بالرحيل لأي فريق بشرط إتمام مفاوضات ضمه من إدارة ناديه.

.