Web Analytics Made
Easy - StatCounter
هدف الأهلي يقترب من التجديد مع نهضة البركان

هدف الأهلي المصري يقترب من التجديد مع نهضة بركان

ينتهي عقد المهاجم التوجولي لابا كودجو في الصيف الحالي وقد ارتبط بقوة بالانتقال إلى الأهلي المصري لكن النادي المغربي يريد أن يقنعه بالبقاء

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

يتطلع نادي الأهلي المصري للحصول على خدمات لابا كودجو، نجم فريق الكرة الأول بنادي نهضة بركان المغربي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ويمكن للمارد الأحمر التوقيع معه في الصيف مجانًا.

كودجو يتصدر قائمة هدافي الدور المغربي برصيد 18 هدفًا، كما سجل سبعة أهداف في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

سيكون المهاجم التوجولي صاحب الـ 27 عامًا، ضمن تشكيلة نهضة بركان التي ستواجه الزمالك في المغرب، يوم الإثنين 20 مايو الجاري، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 مايو على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ووفقًا لصحيفة «هيسبريس» المغربية، فإن كودجو قد اقترب من تجديد عقده مع فريق نهضة بركان بعد مفاوضات طويلة لإقناعه بالبقاء داخل النادي، وأوضحت الصحيفة أن اللاعب قد طمأن الجماهير بالبقاء.

قال كودجو في تصريحات صحفية متحدثًا عن المباراة النهائية أمام الزمالك: «عندما نصل للمباراة النهائية فهذا بمثابة الفوز بالكأس، سنتسلح بالانسجام بعد ذلك لدينا طاقم ومدرب يقومون بعمل جيد».

وعن الرحيل عن النادي المغربي فقال: «كما أقول عادة، أهم شيء بالنسبة لي هو مواصلة العمل وترك الله يقرر لي».

وتابع: «أنا لاعب حاليا في نهضة بركان وفخور باللعب مع الفريق البرتقالي، فرناندو توريس لاعب منتخب إسبانيا السابق أتمنى أن أسير على خطاه».

ويذكر أن نهضة بركان بإقصائه للصفاقسي التونسي قد نجح في الصعود لأول نهائي قاري في التاريخ.

أما كودجو قد حصل على جائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري الجابوني عام 2016 وسجل مع فريقه 15 هدفًا، حينما كان لاعب نادي بيتام.

اخبار ذات صلة