Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مستحقات طارق حامد.. صداع في رأس الزمالك

مستحقات طارق حامد.. صداع في رأس الزمالك

أصداء واسعة تركتها أزمة الدولي المصري طارق حامد مع الزمالك عقب إفادة تقارير بأن النادي أصدر بيانًا رسميًا يحذر فيه اللاعب من عدم السفر مع بعثة الفريق إلى الكونغو

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أصداء واسعة تركتها أزمة الدولي المصري طارق حامد مع ناديه الزمالك، وذلك عقب إفادة تقارير بأن النادي الأبيض أصدر بيانًا رسميًا يحذر فيه اللاعب من عدم التوجه إلى المطار كي يسافر مع بعثة الفريق إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في مستهل مشوار القلعة البيضاء بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

البداية أتت فور المفاجأة بعدم استدعاء حامد إلى مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري المصري أمام إنبي، الأمر الذي دفع إلى كثير من التساؤلات، عززتها تقارير صحفية أفادت بأن اللاعب يتمرد بسبب عدم حصوله على مستحقاته من النادي.

أزمة التمرد تلك قيل إنها طالت كلًا من عبدالله جمعة، وسط أقاويل عن استياء من التونسي فرجاني ساسي، وكذلك حارس المرمى الدولي محمود عبد الرحيم جنش الذي يتعافى من إصابته في الوقت الراهن وسط أقاويل بأنه يريد فسخ تعاقده مع النادي في يناير نظرًا لعدم قيده بقائمة الفريق.

كل هذه الضجة تزامنت مع تسريب خطاب من النادي موجه إلى اللاعب أمس الثلاثاء، حذره فيه من عدم الانضمام إلى الفريق في مطار القاهرة استعدادًا للتوجه إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي، بعد إخفاق النادي في الوصول إلى اللاعب.

وسرد هذا الخطاب المسرب تفاصيل الخلاف المادي بين الزمالك وطارق حامد، حيث أفاد النادي فيه –إن صح الخطاب- بأن اللاعب طلب الحصول على 20 مليون جنيه سنويًا، الأمر الذي رفضه الزمالك حتى لا يتسبب هذا الراتب في «فتنة» بين اللاعبين، كما أفاد النادي بأن اللاعب تسلم مليوني جنيه كما تسلم اللاعبون كلهم، وعليه فإن مطالباته بمستحقات متأخرة لا أساس لها.

وكانت تقارير صحفية مصرية أفادت بأن اللاعب تتبقى له 12 مليون جنيه مستحقات متأخرة، وسط غياب الحقيقة المؤكدة حول ماهية الخلاف المادي.

عقب البيان، نشر طارق حامد صورة عبر إنستجرام للقطة من مباراة للزمالك في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي توج الزمالك بلقبها الأخير والدماء تسيل منه، في إشارة إلى الروح القتالية التي يلعب بها برفقة الفريق الأبيض.

وقبل نهاية اليوم، نشر اللاعب عبر تويتر صورة له برفقة عدد من لاعبي الفريق كتب باقتضاب معقبًا عليها: «إلى الكونغو».

مشكلات مستحقات طارق حامد مع الزمالك مستمرة للعام الثاني على التوالي، ففي العام الماضي ثارت نفس المشكلة عند تجديد اللاعب، مع وجود عروض من أندية خليجية، يدعي الزمالك أن وكيل اللاعب هو المتسبب في خروجها للنور بين الحين والآخر مع عدم وجود عروض فعلية لضم لاعب الوسط البالغ من العمر 31 عامًا، ولكن المستشار تركي آل الشيخ آنذاك تكفل بفارق القيمة التي كان يطلبها حامد وانتهى الأمر، المسلسل يبدأ حلقة جديدة، فهل تتواصل الأزمة أم يصل الطرفان إلى تسوية؟


اقرأ أيضًا: ميتشو يعلن قائمة الزمالك لمباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

اخبار ذات صلة