Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
13:30
انتهت
الأهلي
السد
16:30
انتهت
أرسنال
تشيلسي
16:15
أبها
الاتحاد
18:45
انتهت
جنوى
هيلاس فيرونا
18:00
الأهلي
الحزم
15:45
الشوط الاول
نادي قطر
أم صلال
18:45
انتهت
يوفنتوس
روما
18:45
انتهت
ليتشي
بارما
18:30
زيورخ
ثون
18:45
انتهت
ميلان
كالياري
19:00
انتهت
الرجاء البيضاوي
يوسفية برشيد
18:45
انتهت
بولونيا
تورينو
18:30
يانج بويز
سانت جالن
16:25
الرائد
ضمك
18:45
انتهت
أتالانتا
إنتر ميلان
18:30
نيوشاتل
لوجانو
16:00
انتهت
بريشيا
سامبدوريا
17:45
الفيصلي
التعاون
16:00
انتهت
سبال
فيورنتينا
16:00
الفتح
الفيحاء
18:30
سيرفيتي
سيون
18:45
انتهت
ساسولو
أودينيزي
18:45
انتهت
نابولي
لاتسيو
18:30
بازل
لوزيرن
13:30
انتهت
الخور
الوكرة
19:45
انتهت
بنفيكا
بورتو
15:45
انتهت
الغرافة
الدحيل
15:45
انتهت
السيلية
الشحانية
17:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
النادي الإفريقي
17:00
انتهت
الترجي
مستقبل سليمان
16:00
انتهت
هلال الشابة
حمام الأنف
13:30
انتهت
الريان
العربي
16:00
انتهت
نجم المتلوي
الملعب التونسي
16:00
انتهت
البنزرتي
اتحاد بن قردان
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الصفاقسي
16:00
الشوط الثاني
شبيبة القيروان
النجم الساحلي
مران الأهلي.. جلسة خاصة مع أجايي وفايلر ينفرد بإكرامي

مران الأهلي.. جلسة خاصة مع أجاي وفايلر ينفرد بإكرامي

لاعبو الأهلي المصري استكملوا التدريبات وقع تحديد الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر يوم 23 يوليو موعدا لخوض ودية سموحة استعدادا لعودة الدوري المصري.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

استكمل لاعبو الأهلي المصري تدريباتهم، على وقع تحديد الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر يوم 23 يوليو الجاري موعدا لخوض مباراة ودية أمام سموحة علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لعودة الدوري المصري.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي والأجهزة الفنية والطبية والإدارية بالفريق خضعوا للمسحة الطبية الرابعة صباح اليوم الأربعاء، بعد أن كان كل المنتمين للأهلي قد أجروا ثلاث مسحات طبية في وقت سابق، وجاءت نتائجها سلبية، وذلك وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية الصارمة التي يطبقها النادي الأهلي.

من ناحيته، قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، إن الفريق مستمر في تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة لحين عودة مباريات الدوري التي تحدد لها يوم 6 أغسطس المقبل.

وأضاف عبد الحفيظ: «الأمور تسير بشكل جيد جدا في المران بالتتش، وذلك وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة على أعلى مستوى للحفاظ على سلامة الجميع».

وأوضح أن هناك تركيزا شديدا من اللاعبين للوصول لأعلى معدلات الجاهزية خلال فترة الإعداد الحالية على الصعيدين الفني والبدني.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجلسات مستمرة مع الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر للتحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: الزمالك يواصل استعدادته لاستئناف المسابقات.. ورئيسه: نستطيع شراء ميسي

وذكر مدير الكرة أن التنسيق مستمر مع الجهاز الطبي أيضا؛ للاطمئنان بشكل مستمر على سلامة الجميع وبالأخص اللاعبين المصابين والعائدين قريبا من الإصابة، في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة التي يتم تنفيذها يوميا لضمان سلامة الجميع

في سياق متصل عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن التحضيرات الخاصة بالمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما عقد فايلر، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران شهدت المحاضرة شرح الوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبون في مران اليوم، وخاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني؛ لتجهيز الجميع لعودة المنافسات على الصعيدين المحلي والقاري.

وخصص فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة للكرات العرضية في مران الفريق صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص الجهاز علي تقسيم اللاعبين إلي مجموعتين علي المرميين وتولى بعض اللاعبين إرسال الكرات العرضية من الجانبين إلى زملائهم داخل منطقة الجزاء.

وفي ذات السياق، السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد جلسة خاصة مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، على هامش مران الفريق صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وانفرد فايلر بحارس الأهلي عقب انتهاء المحاضرة الجماعية للاعبين قبل انطلاق مران الفريق، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة باللاعب في الجلسة التي استمرت عدة دقائق.

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حرص على الاطمئنان على تدريبات حراس مرمى الفريق بشكل عام صباح اليوم الأربعاء.

وحضر فايلر جزءا من تدريبات حراس المرمى؛ لمتابعة الوحدات التدريبية التي يحصل عليها حراس الأهلي؛ شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

كما عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي جلسة سريعة مع النيجيري جونيور أجاي، لاعب الفريق، على هامش مران الفريق صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بعد غدٍ الجمعة وذلك في إطار الجدول البدني والفني الموضوع لهم خلال فترة الإعداد الحالية.

ويواصل الأهلي استعداداته لاستكمال منافسات الدوري الممتاز وخوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي يتصدر قمة الدوري برصيد 49 نقطة بعد الفوز في 16 مباراة و التعادل في لقاء وحيد أمام سموحة 1-1.

اخبار ذات صلة