Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مدرب منتخب مصر يكشف آخر تطورات مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو

مدرب منتخب مصر يكشف آخر تطورات مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو

تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن آخر التطورات حول مشاركة محمد صلاح هدّاف فريق ليفربول الإنجليزي في أولمبياد طوكيو 2020.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

رغم المخاوف التي تهدد أولمبياد طوكيو 2020 في الوقت الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا، لا زالت أزمة مشاركة الفرعون محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، مع منتخب مصر الأوليمبي في الأولمبياد الصيفي الياباني، محل شك كبير، وتلقي بظلالها من وقت لآخر.

ويواجه منتخب مصر أزمة كبيرة ممثلة في رغبة شوقي غريب، المدير الفني للفراعنة الشباب، في مشاركة محمد صلاح، ضمن قائمة فريقه في البطولة، كواحد من اللاعبين الثلاثة فوق السن، المسموح لكل منتخب مشارك بضمهم لقائمته، فيما يتحفظ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على مشاركة اللاعب في ظل رغبته في تواجده مع «الريدز» في فترة الإعداد للموسم الجديد في الصيف المقبل.

وتحدث شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، عن آخر تطورات مشاركة اللاعب في الأولمبياد، وآخر التطورات في هذا الملف.

اقرأ أيضا: وكيل محمد صلاح يثير الجدل من جديد حول مشاركة اللاعب في الأولمبياد

ملف مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد.. 3 جهات تتحكم

وأكد شوقي غريب، في تصريحات تليفزيونية نقلتها الكثير من وسائل الإعلام المصرية اليوم الثلاثاء، أنه يفضل لا شك تواجد فرعون ليفربول على رأس قائمة فريقه المشاركة في الأولمبياد.

وقال شوقي غريب: «صلاح سيكون إضافة قوية لمنتخب مصر، في أولمبياد طوكيو 2020، ولكن هذا الملف الآن في يد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بإدارة اتحاد الكرة المصري في الفترة الحالية».

اقرأ أيضا: الدوري الإنجليزي مهدد بفقدان ميزة «كامل العدد» بسبب كورونا

وأوضح شوقي غريب أن مشاركة محمد صلاح لم يتم حسمها حتى الآن، وأن الألماني يورجن كلوب، طلب منه ملفا كاملاً عن مشاركة منتخب مصر في الأولمبياد، وخطة الإعداد، من أجل دراسة الموضوع وحسم موقفه من السماح للاعب بالمشاركة مع منتخب مصر.

اقرأ أيضا: أزمة مرتقبة في ليفربول في حالة مشاركة صلاح في كأس الأمم وأولمبياد طوكيو

وأضاف غريب: «هذا الملف الآن في يد 3 جهات رئيسية، هي: اتحاد الكرة المصري ونادي ليفربول، ومحمد صلاح نفسه».

الجدير بالذكر، أن العلاقة بين محمد صلاح، والمسؤولين عن منتخب مصر واتحاد الكرة المصري، شهدت العديد من المشكلات في الشهور الأخيرة، مما جعل اللاعب عرضة لانتقادات الجماهير المصرية، في أحيان كثيرة.

اخبار ذات صلة