Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مدرب الاتفاق السعودي يحسم مصير وليد أزارو

مدرب الاتفاق السعودي يحسم مصير وليد أزارو

أعلن النادي الأهلي المصري رحيل مهاجمه المغربي وليد أزارو إلى صفوف فريق الاتفاق السعودي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم لكن كرة القدم توقفت بسبب فيروس كورونا

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، أعلن النادي الأهلي المصري رحيل مهاجمه المغربي وليد أزارو إلى صفوف فريق الاتفاق السعودي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وخلال الفترة التي شارك فيها أزارو مع الاتفاق استطاع أن يخطف قلوب الجماهير والإدارة، لكن فترة التوقف الإجبارية بسبب تفشي وباء فيروس كورونا حال دون أن يواصل عروضه المميزة رفقة الفريق السعودي.

وأثيرت العديد من التكهنات حول مستقبل وليد أزارو خلال الفترة المقبلة، فالبعض ربط اسمه بالرحيل نهائيًا إلى الاتفاق بناءً على قرار من إدارة النادي التي ترغب في استمراره.

اقرأ أيضًأ: لفتة طيبة من المغربي أزارو لمساعدة الفقراء لمكافحة فيروس كورونا

لكن هناك العديد من التطورات بشأن ملف وليد أزارو وهو ما أوضحه العطوي المدير الفني للاتفاق، حيث أوضح أن المهاجم المغربي لن يستمر في صفوف الفريق السعودي.

وأوضح المدير الفني للاتفاق أن جميع اللاعبين الأجانب مستمرون مع الاتفاق، عدا وليد أزارو.

وقال العطوي في تصريحات لجريدة الاقتصادية السعودية: «نعتقد أن استمرار اللاعبين الحاليين هو استقرار للفريق، لكن أزارو سيستمر في حالة استكمال الدوري حتى نهاية إعارته فقط».

وأشار المدير الفني إلى أن الجهاز الفني للاتفاق منح اللاعبين إجازة إلى نهاية الشهر الحالي نظرا لتوقف الدوري.

وأردف: «ندري أن التدريبات الانفرادية والمنزلية ليست كالتدريبات الجماعية، لكن على أقل تقدير سيكون لديهم لياقة بدنية جيدة حال عودة المنافسات».

وسجل أزارو 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا خلال ظهوره في 7 مباريات مع الاتفاق، منذ أن تواجد في صفوفه.

اخبار ذات صلة