الأهلي وشبيبة الساورة

مدرب الأهلي ينتقد اللعب من دون جمهور واختيار «برج العرب» لمباراة الزمالك

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب الصدارة ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم 30 مارس الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف

انتقد سامي قمصان، المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري، غياب الجماهير عن مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

وقال قمصان، في تصريحات لقناة النادي الرسمية، عقب فوز حامل لقب الدوري المصري على جمهورية شبين ودياً، بثنائية نظيفة، اليوم الجمعة: «مصر الدولة الوحيدة في العالم التي لا تسمح بحضور الجمهور في مباريات الدوري، رغم أننا نستعد لاستضافة بطولة كأس أمم إفريقيا، الصيف المقبل».

وعن مباراة القمة أمام الغريم التقليدي الزمالك، قال: «كنت أتمنى أن تقام المباراة بحضور الجمهور، العالم كله يتابع المباراة، يجب إقامتها بحضور الجمهور، خاصة أن الأجواء في مصر طبيعية».

كما تحدث عن ملعب برج العرب والذي سيستضيف المباراة، قائلا: «الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، كان يتمنى نقل اللقاء خارج ملعب برج العرب بالإسكندرية، لأن الجميع شاهد سوء أرضيته، وهو ما أكده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بطلبه نقل مباريات الأهلي والزمالك في البطولات القارية خارج هذا الملعب».

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب الصدارة، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم 30 مارس الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

اخبار ذات صلة