Web Analytics Made
Easy - StatCounter
محمود الخطيب يوجه تحذيرا شديدا للاعبي الأهلي قبل موقعة صن داونز

محمود الخطيب يوجه تحذيرًا شديدًا للاعبي الأهلي المصري

الخطيب حضر استعدادات الأهلي لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء في منافسات الدوري المصري الممتاز عقب الخسارة أمام صن داونز

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

تأخر انطلاق مران النادي الأهلي لمدة نصف ساعة، بعدما تواجد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، عقب الخسارة المدوية بخماسية نظيفة أمام ماميلودي صن داونز في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء على استاد بتروسبورت في الجولة الـ 28 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

جلسة عاصفة من الخطيب للاعبي الأهلي

وعقد الخطيب جلسة مع لاعبي الفريق والجهاز الفني ووجه تحذيرات قاسية للجميع، وأبلغهم بتقصيرهم في الفترة الماضية، خاصة في لقاء البطولة الإفريقية.

وأكد الخطيب في جلسته أن أي لاعب غير مسؤول لن يكون له مكان في الفريق.

واستمع رئيس الأهلي للأطراف المعنية في الفريق حيث طلب شرحًا تفصيليًا للحالة التي ظهر عليها اللاعبون، والتمثيل غير اللائق للأهلي في مثل هذه المباريات.

ورفض أفضل لاعب في إفريقيا سابقًا أي مبررات أو أعذار من جانب أي فرد في الفريق، ووصف لهم الحل الوحيد وهو النهوض سريعًا من هذه الكبوة، والحفاظ على طموحات الأهلي البطولية، وإسعاد جماهيره.

يمكنك أيضًا قراءة: حسم ملعب مباراة الأهلي وصن داونز.. ومحاولات لزيادة أعداد الجماهير

وشدد الخطيب على رد الاعتبار في مباراة العودة أمام صن داونز، مؤكدًا أنه أصبح واجب على جميع اللاعبين.

وعقب تلك الجلسة، عقد رئيس النادي الأهلي اجتماعًا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، والمدير الفني للفريق مارتن لاسارتي للحديث عما حدث في جنوب إفريقيا.

وتفقد الخطيب أرض الملعب، وعاين غرف الملابس الجديدة بالمدرج البحري، أثناء عقد لاسارتي لمحاضرة مع اللاعبين.

جلسة إكرامي مع لاعبي الفريق وعودته للتدريبات

وعقب انتهاء جلسة رئيس النادي، حرص حارس مرمى الفريق الأول، شريف إكرامي على الحديث مع اللاعبين وطالبهم بضرورة العودة للعروض القوية والخروج من كبوة الخسارة الكبيرة التي مني بها الفريق الأحمر منذ يومين.

كما شارك إكرامي، في تدريبات حراس المرمى صباح اليوم، بعد تعافيه من الإصابة بمزق في عضلة السمانة التي حرمته من التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

وليد سليمان يتدرب بشكل طبيعي

شارك وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية، في وقت خاض فيه حسام عاشور وأحمد الشيخ وهشام محمد تدريبات علاجية.

وعاد الفريق الأول للأهلي للتدريبات بشكل طبيعي بعدما حصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة 24 ساعة بأوامر من لاسارتي، بعد العودة من جنوب إفريقيا.

رسالة لاعبي الأهلي لجماهير القلعة الحمراء

قدم لاعبو الأهلي اعتذارًا رسميًا للنادي وجماهيره عما حدث في جنوب إفريقيا والخسارة أمام صن داونز بخمسة أهداف، ومقدمتهم قائد الفريق حسام عاشور، وشريف إكرامي حارس المرمى، بجانب سيد الحفيظ مدير الكرة.

وأكد الجميع أنه لا توجد مبررات يقدمونها للجماهير عما حدث، وأنهم يتقبلون جميع القرارات التي يتخذها الجهاز الفني، لكن لن يتحملوا ابتعاد جماهير الأهلي عنهم وهي التي كانت كلمة السر في نجاحاتهم وانتصاراتهم السابقة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة