مجددًا.. حسام عاشور يضع نفسه تحت أنياب جمهور الأهلي

عاد حسام عاشور لوضع نفسه تحت أنياب جماهير الأهلي من جديد بعد تصريحاته الأخيرة، عن كواليس وتفاصيل أزمته الكاملة مع إدارة النادي فضلا عن شكره لتركي آل الشيخ

0
%D9%85%D8%AC%D8%AF%D8%AF%D9%8B%D8%A7..%20%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D9%85%20%D8%B9%D8%A7%D8%B4%D9%88%D8%B1%20%D9%8A%D8%B6%D8%B9%20%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%87%20%D8%AA%D8%AD%D8%AA%20%D8%A3%D9%86%D9%8A%D8%A7%D8%A8%20%D8%AC%D9%85%D9%87%D9%88%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A

لم يكن أحد يتوقع هذه النهاية التي حدثت لحسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي المصري، وأحد قادته التاريخيين، الذي تواجد داخل جدران القلعة الحمراء قرابة الـ 16 عامًا لم يصدر خلالها أي أزمات.

شهدت الفترة الماضية جدلا كبيرًا حول حسام عاشور خاصة من جماهير الأهلي، بعدما خرج اللاعب في مقاطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» يكشف فيها جميع الكواليس التي دارت في الغرف المغلقة حول ترتيبات مباراة اعتزاله فضلا عن شكره للرئيس الشرفي في هذا التوقيت وهو تركي آل الشيخ.

حديث حسام عاشور لم يلق قبولا لدى جماهير الأهلي، خاصة وأنه جاء بالتزامن مع أزمة إدارة النادي مع تركي آل الشيخ رئيس النادي الشرفي، ليتم حذفه بعد ذلك من قائمة الشرف بسبب الخلافات بينه وبين الإدارة الحالية برئاسة محمود الخطيب.

وعاد حسام عاشور لوضع نفسه تحت أنياب جماهير الأهلي من جديد بعد تصريحاته الأخيرة، عن كواليس وتفاصيل أزمته الكاملة مع إدارة النادي، حيث أوضح أنه في البداية عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، وعرضت البقاء لموسمين قادمين نظرًا لأنه يفصله 5 بطولات فقط عن تحقيق لقب الأكثر تتويجا في العالم.

اقرأ أيضًا: الأهلي المصري: المفاوضات لضم رمضان صبحي وصلت لمرحلة متقدمة

وأوضح أن عبد الحفيظ عاد للحديث مع رئيس النادي محمود الخطيب، والذي قال له بالحرف الواحد «ما يريده عاشور نفذوه»، لكنه فوجئ بعد ذلك باستدعائه لجلسة مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وقدموا عرضا بالاعتزال لعدم رغبة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي، في بقائه وعرضوا عليه إقامة مباراة اعتزال والعمل بالنادي.

وأشار إلى أنه طلب مهلة للتفكير، ثم أبلغه جمال جبر المسؤول الإعلامي بالنادي الأهلي، بأن تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي، وافق على إقامة مباراة الاعتزال، موضحًا أنه لم يمتلك الجرأة التي تجعله يتحدث مع آل الشيخ تلقائيًا من نفسه دون أخذ الإذن من الإدارة.

وتابع قائلًا أنه تحدث مع مكتب آل الشيخ بالفعل وأبلغه أحد الوسطاء لديه بأن رئيس الأهلي الشرفي السابق موافق على كافة الطلبات موضحًا أنه تحدث مع آل الشيخ عبر الهاتف وأكد له أنه سينفذ كل الأمور المتعلقة بمباراة الاعتزال ووعده بإقامة لقاء يشهد حضور كافة نجوم الكرة العالمية.

أما التصريحات التي أحدثت توترًا في العلاقة من جديد بين عاشور وجماهير الأهلي عندما قال قائد النادي التاريخي: «آل الشيخ يحب النادي الأهلي أكثر من بعض الأشخاص داخل القلعة الحمراء».

وأوضح أنه على مدار شهر ونصف كان يتفاوض مع الأهلي وألميريا الإسباني، لترتيب مباراة الاعتزال خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا مشددا على أنه تم الاتفاق على توقيع عقد ثلاثي لهذه المباراة كي تكون الأمور رسمية.

وأشار عاشور إلى أن الجميع تجاهله وتبرأ منه بعد خروجه في مقطع فيديو يشكر فيه تركي آل الشيخ على جهوده بشأن ترتيبات مباراة الاعتزال، موضحًا أن مسؤولو الأهلي أنفسهم كانوا يشكرون آل الشيخ فلماذا اتخذوا هذا الموقف ضده بدون مبرر؟».

كما عاد عاشور من جديد وأكد على أن ما حدث ووتر الأجواء جاء من أشخاص داخل النادي الأهلي، لكن هذا الأمر لن يهز علاقته بكيان القلعة الحمراء، مبديا استياءه من تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بأن علاقة عاشور بالأهلي انتهت، موضحا أن المارد الأحمر سيظل بيته ومرتبط به بشكل دائم.

.