الأمس
اليوم
الغد
كأس آسيا 2019 ومنافسات الأندية الإفريقية.. الأبرز عربيًا

كأس آسيا 2019 ومنافسات الأندية الإفريقية.. الأبرز عربيًا

«آس آرابيا» يستعرض أهم الأحداث الرياضية التي ركزت عليها الصحف العربية

أحمد بدرة
أحمد بدرة

تباينت الموضوعات التي تناولتها الصحافة العربية الصادرة صباح اليوم الأحد 20 يناير، إلا أن أبرز العناوين دارت حول سوق الانتقالات الشتوية ومشاركة المنتخبات العربية في كأس آسيا، ومشاركة الأندية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

الشغب الجماهيري والصفقات الأبرز في الصحافة المصرية

البداية من مصر حيث اهتمت جريدة «الأهرام» بأحداث الشغب التي عاشتها مباراة الإسماعيلي والإفريقي التونسي بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وتحت عنوان «الإسماعيلي يحمل الحكم مسئولية أحداث شغب مباراة الترجي»

وفي صدر صفحة الرياضة بجريدة الأخبار كشفت الصحيفة المصرية تفاصيل الصفقة الجديدة التي سيتعاقد معها الزمالك والتي وصفتها الصحيفة بأنها ستكون «مفاجأة».

بطولة العالم لكرة اليد والكونفيدرالية الأبرز في صدر الصحافة التونسية

ومن مصر إلى تونس حيث تحدثت صحيفة «الشروق» التونسية عن مشاركة الصفاقسي التونسي بـكأس الكونفيدرالية الإفريقية تحت عنوان «الـ سي أس أس... من أجل العبور».

كما اهتمت الصحيفة ذاتها بمشاركة المنتخب التونسي ببطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا بالدنمارك وألمانيا والخسارة أمام منتخب السويد تحت عنوان «المنتخب ينهار أمام السويد.. فبأي وجه يظهر أمام المجر؟»

هجرة الكبار الأبرز في الصحافة الجزائرية

وإلى جارتها الجزائر، حيث اهتمت «الشروق» الجزائرية بانتهاء عقود ثلاثي اتحاد العاصمة فاروق شافعي ومحمد بن خميسة وعبد القادر مزيان بنهاية الموسم الحالي، وكشفت محاولات المدير الرياضي للنادي عبد الحكيم سرار لتجديد عقودهم تحت عنوان «اتحاد العاصمة مهدد بهجرة جماعية في الصيف».

بطل أمم إفريقيا 2019 يحتل عناوين صحافة المغرب

في المغرب اهتم الموقع الإلكتروني لجريدة «المنتخب» المغربية ببطولة أمم إفريقيا المقبلة، والمقرر إقامتها بمصر في الفترة ما بين 7 إلى 30 يونيو المقبل تحت عنوان «لهذا منتخب مصر مرشح للفوز بالكان المقبل».

كأس آسيا الأبرز في عناوين الصحافة السعودية

وفي الجهة الشرقية للبحر الأحمر وتحديدا في السعودية كشفت صحيفة «الرياضية» السعودية آخر استعدادات منتخب «الصقور» بكأس الأمم الآسيوية، تحت عنوان «3 ساعات تلخبط الصقور».

اخبار ذات صلة