Web Analytics Made
Easy - StatCounter
قرار خاطئ في أول تدخل لتقنية الفيديو بالدوري المصري.. وميدو يعلق «صورة»

قرار خاطئ في أول تدخل لتقنية الفيديو بالدوري المصري.. وميدو يعلق «صورة»

يحتل الإسماعيلي المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، أما الجونة فيأتي في المركز الحادي عشر بـ 20 نقطة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

طبقت للمرة الثانية تقنية حكم الفيديو المساعد «الفار» بـالدوري المصري الممتاز، في مباراة الإسماعيلي والجونة في إطار الجولة الثامنة عشرة من منافسات البطولة.

وتقدم الإسماعيلي بهدف وحيد على الجونة سجله باتريك كادو في الدقيقة 73، قبل أن يتعادل والتر بواليا في الدقيقة 87، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسماعيلية.

وأدار المباراة الحكم محمود بسيوني ويساعده كل من حامل الراية هاني عبد الفتاح ووائل شعبان، والحكم الرابع مصطفى عثمان، أما الفيديو إبراهيم نور الدين ومساعد الحكم مصطفى شهدي.

في الدقيقة الثامنة عشرة تم العودة إلى تقنية «الفار» بعد احتساب تسلل على أحمد ياسر ريان مهاجم الضيوف وقد استغرق الأمر دقيقتين لاتخاذ القرار والذي شهد اعتراضًا من جانب الجهاز الفني للجونة، بسبب صحة الهدف حيث إن لاعب الأهلي المعار لم يكن في موقف تسلل.



وقد علق على ذلك أحمد حسام «ميدو»، قائلًا: «أول قرار لتقنية الفيديو في الدوري المصري خاطئ.. هدف صحيح للجونة تم إلغاؤه عن طريق الفار».

أما ثاني قرار لتقنية الفار، تم إلغاء هدف سجله باتريك كادو لاعب الإسماعيلي بداعي التسلل.

اقرأ أيضًا.. فيروس كورونا يقيم نصف نهائي البطولة العربية دون جماهير

ثالثًا بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو احتسبت بطاقة صفراء على محمد مخلوف لاعب «الدراويش»، بعد تدخل من الخلف على أكرم توفيق.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة من لعب 18 مباراة فاز في 6 وتعادل في 4 وخسر ثمانية، أما الجونة فيأتي في المركز الحادي عشر بـ 20 نقطة من لعب 18 مباراة ففاز في 5 مباريات وتعادل في 5 وخسر ثمانية.

اخبار ذات صلة