قبل انطلاق الدوري المصري.. تدعيمات مؤثرة لجميع الأندية

قبل انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020 - 2021 قامت إدارات الأندية في الأهلي والزمالك والإسماعيلي وبيراميدز والاتحاد والمصري بصفقات قوية من أجل المنافسة على اللقب.

0
%D9%82%D8%A8%D9%84%20%D8%A7%D9%86%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%82%20%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A..%20%D8%AA%D8%AF%D8%B9%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%AA%20%D9%85%D8%A4%D8%AB%D8%B1%D8%A9%20%D9%84%D8%AC%D9%85%D9%8A%D8%B9%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%86%D8%AF%D9%8A%D8%A9

استطاعت جميع الأندية في الدوري المصري إبرام العديد من الصفقات استعدادا للموسم الجديد من المسابقة والذي ينطلق في الحادي عشر من ديسمبر الجاري.


مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري قامت جميع الأندية بإبرام العديد من التعاقدات، من أجل تقديم مستويات مميزة فضلا عن التشبث بحلم كسر هيمنة الأهلي على اللقب والتتويج به، حيث تم إغلاق باب القيد رسميا في السادس من ديسمبر حسبما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم.


ودعم الأهلي صفوفه في أضيق الحدود، حيث تعاقدت الإدارة الحمراء مع ٣ لاعبين وهم طاهر محمد طاهر من صفوف المقاولون العرب لتنشيط الجانب الهجومي، فضلا عن ثنائي الدفاع بدر بانون قادما من الرجاء المغربي وأحمد رمضان بيكهام من وادي دجلة.


أما الزمالك فلم يبرم في الميركاتو الصيفي سوى صفقة واحدة وهي التعاقد مع حمزة المثلوثي قاما من صفوف الصفاقسي التونسي في صفقة انتقال حر.


وكانت إدارة القلعة البيضاء على مقربة من التعاقد مع الثنائي أمير عادل وأحمد الشيخ لكن تم التراجع في اللحظات الأخيرة، فالأول لم يقنع باتشيكو والأخير رفض النادي إتمام التعاقد بسبب التهكم على النادي من قبل.


وأبرمت إدارة سيراميكا كليوبترا الوافد الجديد على الدوري الممتاز 20 صفقة سوبر في جميع المراكز أبرزهم محمد إبراهيم من مصر للمقاصة، وصالح جمعة قادما من الأهلي بعد فسخ تعاقده مع المارد الأحمر بالتراضي، بالإضافة إلى رجب بكار من بيراميدز، ومحمد حسن القادم من صفوف الزمالك.


أما فريق بيراميدز في ثوبه الجديد بعدما أعلن عن شعار جديد للنادي قبل انطلاق الدوري، فقد دعم صفوفه بأكثر من لاعب استعدادا لخوض منافسات الدوري والكونفدرالية، كان أبرزهم شريف إكرامي وأحمد فتحي من الأهلي، بالإضافة إلى رمضان صبحي من هدرسفيلد فضلا عن محمود وادي قادما من صفوف المصري البورسعيدي لتدعيم الهجوم.


بينما سموحة تحت قيادة مدربه الشاب أحمد سامي، استطاع أن يبرم ما يزيد عن 9 صفقات في الميركاتو الصيفي، كان أهمها التعاقد مع علي غزال، فضلا عن أطهر الطاهر قادمًا من صفوف الهلال السوداني.


واستطاع وادي دجلة أن يتعاقد أيضًا مع عدة لاعبين أبرزهم إيهاب المباركي قادمًا من صفوف الترجي التونسي، فضلا عن المهاجم الكولومبي دييجو كالديرون والذي سبق وأن خاض تجربة ناجحة من قبل في الدوري المصري بصفوف الإسماعيلي.

وفي المصري يأمل النادي البورسعيدي أن يحقق طفرة هذا الموسم تحت قيادة مدربه علي ماهر، حيث تم التعاقد مع الكثير من الأسماء كان أبرزها محمد عنتر وأحمد رفعت من نادي الزمالك بصفة نهائية.


أما النادي الإسماعيلي الذي عانى في الموسم الماضي، فاستطاعت الإدارة أن تدعم صفوف الدراويش بعدة صفقات مميزة كان على رأسها الجناح الأنجولي أري بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي السابق، بجانب محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي السابق الذي انضم للفريق قبل إغلاق القيد بساعات قليلة.


هذا وقد استطاع الاتحاد السكندري أن يدعم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين، طمعا في التواجد بالمربع الذهبي تحت قيادة مديره الفني حسام حسن، حيث ضم الفريق عدة لاعبين مميزين وهم رزاق سيسيه الذي تجددت إعارته من الزمالك، بالإضافة إلى ضم عمار حمدي من الأهلي ومحمد صبحي حارس الزمالك على سبيل الإعارة أيضًا، فضلا عن التعاقد مع حسام عاشور قائد الأهلي التاريخي لتدعيم خط الوسط.


أما المقاولون العرب الذي يطمع أن يستعيد أمجاده الإفريقية بعد مشاركته في بطولة الكونفدرالية بعد غياب 15 عاما، فقد تمكنت إدارته من ضم عدة لاعبين كان أبرزهم التونسي هيثم جويني بجانب أحمد داوودا وأحمد كابوريا فضلا عن باسم علي ظهير الأهلي الأيمن في صفقة انتقال حر.


صفقات قوية لجميع الأندية في الدوري قبل انطلاقته في ثوبه الجديد، حيث يطمع الجميع أن يقدم عروضا قوية من أجل المنافسة بكل شراسة على اللقب.


.