Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فايلر عن الصفقات الجديدة: كل مدرب يتمنى ضم رونالدو وميسي

فايلر عن الصفقات الجديدة: كل مدرب يتمنى ضم رونالدو وميسي

تحدث المدير الفني للنادي الأهلي المصري، رينيه فايلر، عن مكاسب الفوز على وادي دجلة، والصفقات الجديدة، فيما حسم وليد أزارو مهاجم الفريق الجدل الدائر حول رحيله عن النادي

تم النشر
آخر تحديث

عدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، مكاسب فوز القلعة الحمراء على منافسه وادي دجلة بثلاثية نظيفة، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وعن أسباب تأخر الفريق في التسجيل أمام وادي دجلة، قال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «دفاع وادي دجلة المحكم في الشوط الأول جعلنا نستغرق وقتًا لتسجيل الهدف الأول، وبعد ذلك تخلى وادي دجلة عن أسلوبه الدفاعي ما منحنا مساحات كبيرة نجحنا في استغلالها وتسجيل 3 أهداف».

وواصل: «استغلينا أخطاء دجلة جيدًا ولكننا أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول، ما صعّب اللقاء أمامنا، حتى عززنا التقدم بالهدف الثاني».

وأكمل: «درست طريقة لعب دجلة جيدًا وقررنا الضغط عليهم ونجحنا في فرض أسلوبنا في المباراة».



يمكنك أيضًا قراءة: الأهلي يزيد أوجاع وادي دجلة بثلاثية ساحقة في الدوري المصري



وعن الصفقات الجديدة تحدث فايلر مازحًا: «أي مدرب يتمنى ضم 10 لاعبين في كل فترة انتقالات يكون من بينهم ميسي وكريستيانو رونالدو».

وأتم: «احتياجاتي ستكون محددة للأماكن المتاحة وسيتم إخبار الإدارة بها، وعند التوقيع مع أي صفقة سيتم الإعلان عنها».

أزارو يحسم الجدل حول رحيله عن الأهلي

من جانبه أبدى وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر، تقبله لجميع الانتقادات التي وجهتها له الجماهير، مشيرًا إلى أنه يركز بشكل أكبر على تحسين مستواه في المباريات.

وقال أزارو في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: «من حق الجماهير مهاجمتي لكن نحن نركز في الملعب ونركز في المباريات وهدفنا حصد البطولات».

وأتم: «لا توجد لدي أي نية للرحيل عن الأهلي».

اخبار ذات صلة