Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
غضب وحماس وتألق ومشادات أبرز مشاهد لقاء الأهلي والاتحاد السكندري

غضب وحماس وتألق ومشادات أبرز مشاهد لقاء الأهلي والاتحاد السكندري

انتصر فريق الأهلي على منافسه فريق الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ 27 من الدوري المصري الممتاز

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

في اللحظات الأخيرة، انتصر فريق الأهلي على منافسه فريق الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ 27 من الدوري المصري الممتاز، بصعوبة بالغة.

وجاءت أهداف الأهلي والمباراة بعد انقضاء الـ 90 دقيقة القانونية للقاء واللعب في الوقت بدل الضائع، حيث تقدم علي معلول بتصويبة قوية من على حدود منطقة الـ 18 في الدقيقة 92 وعزز التقدم اللاعب صالح جمعة الذي دخل بديلًا في المباراة، بالهدف الثاني في الدقيقة 98 من عمر اللقاء بعد مهارة كبيرة من اللاعب رمضان صبحي الذي أهداها لزميله لتأكيد الانتصار.

وشهدت المباراة العديد من المشاهد المثيرة من اللاعبين والجمهور الذي تواجد في استاد برج العرب بالاسكندرية، من غضم واعتراض واحتفالات ومشادات نستعرضها معًا.

تألق عمار حمدي ضد ناديه الأهلي وتحية من جماهير الاتحاد

قامت جماهير نادي الاتحاد السكندري بتوجيه التحية للاعب الفريق السكندري عمار حمدي، المعار من النادي الأهلي وذلك عقب تألقه اللافت أمام فريقه السابق.

كما قامت جماهير الاتحاد بالهتاف لعمار حمدي عقب استبداله أثناء اللقاء، قام اللاعب برد التحية للجماهير.

عمار لعب مباراة كبيرة رغم أنه لم يحرز أهدافًا إلا أنه ظهر بمستوى جيد للغاية وتلاعب بدفاعات القلعة الحمراء، ولكن الحسم أمام المرمى غاب عن زعيم الثغر.

محمد الشناوي حارس الأهلي يقدم عرضًا متميزًا

تألق محمد الشناوي، حارس الأهلي، وتصدى لهجمات متعددة شكلت خطورة على مرماه كان أبرزها لبعة من الجناح عمار حمدي الذي راوغ فيها رامي ربيعة داخل منطقة الجزاء ولكنه تصدى لها في الشوط الأول.

سيد عبدالحفيظ يواصل اعتراضاته في الدوري المصري

وجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اعتراضًا كبيرًا بسبب قيام الحارس الهاني سليمان اهداره للوقت، خلال أوقات المباراة وأبرزها في نهايتها.

حسام عاشور يشعل نار الحماس في المدرجات

عقب تسجيل اللاعب علي معلول هدف الأهلي الأول، قام حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر بالتوجه للجماهير من أجل تحميسهم لاستكمال الهتافات.

مشادة بين لاعبي الفريقين

خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، انفعل لاعبي الفريقين على بعضهم، ووصل ذلك إلى المشادات والمطاردات بالجري إلى غرف خلع الملابس ولا أحد يعلم السبب وراء ذلك، هل بسبب استفزازاتهم لبعضهم أو التدخل بخشونة زائدة أو إضاعة الوقت أو جميعهم.

والأبرز في تلك المشادات هي مطاردة اللاعب خالد قمر مهاجم زعيم الثغر، للاعبي النادي الأهلي، وفور إطلاق جهاد جريشة حكم اللقاء اشتبك لاعبي القلعة الحمراء مع لاعبي الاتحاد داخل الممر المؤدي لغرف ملابس لاعبي الفريقين.

وقام خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري بالاعتداء على العديد من لاعبي الأهلي والاشتباك معهم بشكل عنيف.

غضب حسين الشحات

بدا على حسين الشحات، عن حزنه الشديد، بعد تغيره خلال اللقاء، حيث دخل بديلًا له رمضان صبحي في الدقيقة (63).

واعترض الشحات على الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، بعد خروجه من اللقاء، وقد يتعرض لاعب العين الإماراتي السابق لعقوبة إدارية من الأهلي.

اخبار ذات صلة