Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
طاهر محمد طاهر: أعشق الأهلي منذ الطفولة.. ولي 3 أمنيات مع المارد الأحمر

طاهر محمد طاهر: أعشق الأهلي منذ الطفولة.. ولي 3 أمنيات مع المارد الأحمر

تحدث صفقة الأهلي الجديدة طاهر محمد طاهر، المنضم حديثا للفريق الأول لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى القلعة الحمراء بداية من العام المقبل.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تحدث صفقة الأهلي الجديدة طاهر محمد طاهر، المنضم حديثا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد، مؤكدا أٔن رغبته حسمت انتقاله للأهلي.

وأشار طاهر إلى أن حب الأهلي بدأ معه منذ الصغر، فهو يعشق الأهلي وعائلته جميعها تنتمي إلى هذا النادي الكبير، وحلم ارتداء القميص الأحمر كان معه منذ الطفولة.

وقال طاهر محمد طاهر: «أحمد الله على نجاح مفاوضات انتقالي رسميا للأهلي، خاصة أن المفاوضات لم تكن الأولى، وسبقتها عدة محاولات في المواسم السابقة، لكنها لم تكلل نتيجة لظروف مختلفة، حتى تكللت بالنجاح هذه المرة».

وأماط لاعب الأهلي الجديد اللثام كواليس انتقاله للقلعة الحمراء وقال: «المفاوضات هذه المرة كانت سلسة للغاية، ولم تستغرق وقتا طويلا، حيث بدأت بعد توقف النشاط الرياضي مؤخرًا بسبب جائحة كورونا، من خلال عدة اتصالات أجراها معي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، واستفسر فيها عن استمرار رغبتي في الوجود بصفوف الأهلي، وأكدت له على الفور رغبتي القوية لارتداء قميص الأهلي، انتهى الأمر سريعا وتمت الصفقة بنجاح وتحقق الحلم الذي طال انتظاره».

اقرأ أيضًا: رسميًا| طاهر محمد طاهر في الأهلي.. تعرف على كواليس الصفقة

وتحدث طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي الجديد عن المسئولية الضخمة التي يمثلها اللعب في الأهلي، والمنافسة التي تنتظره مع زملائه، مؤكدًا أنها شرف كبير وفرصة ذهبية للتعبير عن نفسه، خاصة أن المنافسة تصب في النهاية في مصلحة الفريق.

وأكد لاعب الأهلي الجديد أنه تلقى اتصالا هاتفيا من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، الذي قدم له التهنئة علي الانضمام للقلعة الحمراء وتمنى له التوفيق في رحلته مع الفريق، مؤكدًا أن هذا الاتصال يمثل دافعا قويا بالنسبة له في بداية مشواره مع نادي القرن.

3 أمنيات

وعن أٔمنياته مع فريق الأهلي الموسم المقبل قال طاهر محمد طاهر أن هناك ثلاث أمنيات يسعى لتحقيقها، ويأتي في مقدمتها رغبته في حجز مكان أساسي في تشكيلة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، والرغبة الثانية هي الحفاظ علي لقب بطولة الدوري، وهي الهدف الدائم لجماهير الأهلي، مشيرا إلى أن الأمنية الثالثة هي تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، البطولة التي لم يلعب بها أبدًا.

وأكد لاعب الأهلي الجديد أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، منذ تصعيده للفريق الأول بالمقاولون العرب، في سن السادسة عشرة ، حيث لعب في مركز الجناح الأيسر، والمهاجم الصريح ،بالإضافة إلى مركز صانع اللعب، وقد لعب هذا الموسم بشكل أساسي في مركز الجناح الأيسر.

وقال طاهر محمد طاهر إنه كان يتمنى الوجود في وقت سابق بقميص الأهلي حتي يلعب بجوار محمد أبوتريكة وحسام غالي وعماد متعب، مؤكدًا أنه يحتاج إلى وقت طويل للحديث عن قائمة طويلة من الأسماء التاريخية التي ارتدت قميص الأهلي وكان يتمني اللعب الي جوارها.

اخبار ذات صلة