Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
شركة إسبانية لـ«الفار» و«الغندور» رئيسًا للحكام.. أهم قرارات اتحاد الكرة المصري

شركة إسبانية لـ«الفار» و«الغندور» رئيسًا للحكام.. أهم قرارات اتحاد الكرة المصري

تم تعيين اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة من قبل الاتحاد الدولي «الفيفا» والتي ضمت عمرو الجنايني رئيسًا وجمال محمد علي نائب الرئيس

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

قررت اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تعيين الحكم المونديالي جمال الغندور، رئيسًا للجنة الحكام على أن يقوم بالتشكيل المقترح، وعرضها على مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل.

إلى جانب تكليف محمد فضل، مدير بطولة الأمم الإفريقية 2019 والدكتور أحمد عبد الله بإعداد تصور عن استعدادات مصر لتنظيم بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا في نوفمبر المقبل واقتراح الهيكل التنظيمي للجنة المعنية.

كما قرر المجلس تأجيل حسم العرض المقدم للمنتخب المصري الأول بأداء مباراة ودية مع منتخب البرازيل في الإمارات خلال شهر أكتوبر المقبل لحين تعيين جهاز فني، كما تم تكليف الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس الاتحاد والسيد وليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي بحضور اجتماعات الاتحاد العربي المقرر إقامتها في جدة يوم 16 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضًا.. صاروخية عبدالله جمعة تقود الزمالك لنصف نهائي كأس مصر على حساب المقاصة

تم إصدار قرار بتكوين لجنة للانضباط برئاسة أحد رجال القانون لضمان النزاهة والشفافية وتطبيق العدالة على الجميع لعودة الانضباط للملاعب، أيضًا الاستعانة بالدكتور صفوت النحاس الرئيس الأسبق للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لعمل هيكلة إدارية كاملة للاتحاد وفروعه.

وأخيرًا البدء فورًا في مناقشة العروض المتقدمة لتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد «الفار» وإجراءات الحصول على التراخيص من مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى جانب تدريب الحكام على تطبيقها في الملاعب المصري بأقرب وقتٍ ممكن.

وكانت اللجنة الخماسية المخول لها إدارة اتحاد الكرة قد اجتمعت مع شركة إسبانية لتطبيق تقنية الفيديو «الفار» بداية من الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز، وتم تحديد تكلفة تصل إلى 18 مليون جنيه في الموسم.

اخبار ذات صلة