سوق الانتقالات في الأهلي.. القادمون والراحلون

مع انتهاء الموسم محليا في الأهلي تستهدف إدارة المارد الأحمر تدعيم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين فضلا عن وجود بعض اللاعبين الذين قد يرحلون

0
%D8%B3%D9%88%D9%82%20%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A..%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%AF%D9%85%D9%88%D9%86%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D9%84%D9%88%D9%86

مع انتهاء الموسم محليا بالنسبة للنادي الأهلي وفي ظل وجود مدير فني جديد وهو الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ستسعى إدارة القلعة الحمراء بكل ما أوتيت من قوة تدعيم صفوف الفريق للتتويج بكافة الألقاب الممكنة.


وهناك العديد من اللاعبين المعارين من النادي الأهلي ينتظرون حسم موقفهم، فضلا عن وجود لاعبين قد يرحلون عن الفريق، فضلا عن الصفقات الجديدة.


وفي السطور المقبلة نرصد آخر التحركات بشأن سوق الانتقالات الصيفية داخل النادي الأهلي في الفترة المقبلة:


عمار حمدي


أتم الاتحاد السكندري اتفاقه مع الأهلي على ضم عمار حمدي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد على أن يتقاضى اللاعب نفس راتبه في الموسم الماضي.


كما تم وضع بند في عقد اللاعب يفيد بعدم المشاركة أمام الأهلي في الدوري والكأس، علما بأن اللاعب كان يرغب في العودة للمارد الأحمر ولكنه شعر بضعف فرصه في المشاركة أساسيا مع الفريق.


ناصر ماهر


قرر النادي الأهلي عودة ناصر ماهر إلى الفريق الأول بطلب من موسيماني المدير الفني للفريق بعدما تم التواصل معه عن طريق أمير توفيق وسيد عبدالحفيظ.



وتألق ناصر ماهر في تجربته الأخيرة مع سموحة، حيث كان الأكثر صناعة للأهداف في الموسم المنصرم، بعدما مرر 10 تمريرات حاسمة، كما أنه سجل 7 أهداف.


أكرم توفيق


قرر النادي الأهلي عودة أكرم توفيق إلى الفريق الأول بطلب من موسيماني المدير الفني للفريق الذي يراه البديل الأنسب لحسام عاشور وتم التواصل معه عن طريق أمير توفيق وسيد عبدالحفيظ.


وقدم أكرم توفيق مستويات مميزة خلال فترة إعارته مع نادي الجونة والتي استمرت لمدة موسمين كاملين ظهر فيهما بشكل مميز.


أحمد ياسر ريان


ينتظر اللاعب تحديد موقفه حتى الآن حيث لم يتواصل معه مسؤولي الأهلي لعودته للفريق مرة أخرى.


كما أن اللاعب يمتلك أكثر من عرض للعب على سبيل الإعارة في الموسم المقبل أبرزهم من سموحة والمقاولون.


أليو بادجي وجيرالدو


ينتظر أليو بادجي تحديد مصيره مع الفريق الأحمر خاصة أنه ابتعد عن التشكيل الأساسي تحت قيادة موسيماني الذي لم يقتنع باللاعب ولكن مصيره مرتبط بضم الأهلي لاعب أجنبي آخر.

أليو بادجي

أليو بادجي مهاجم الأهلي

وفي الوقت نفسه ينتظر جيرالدو أيضاً نهائي دوري أبطال إفريقيا ومعرفة موقفه الرسمي من الجهاز الفني للأهلي بعدما رفض اللاعب الرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة.


صلاح محسن


أبلغ النادي الأهلي اللاعب بعودته مرة أخرى للفريق الأول عن طريق أمير توفيق وسيد عبدالحفيظ ولكن ينتظر اللاعب حسم مصيره من البقاء أو الرحيل على سبيل الإعارة مرة أخرى وفقا لرؤية الجهاز الفني.


وهناك اتجاه كبير في الإبقاء على اللاعب من أجل تدعيم الشق الهجومي للفريق تحسبا لرحيل أي لاعب في الخط الأمامي بعد انتهاء الموسم.


التعاقدات الجديدة في القلعة الحمراء


ينتظر النادي الأهلي عودة بدر بانون إلى القاهرة بعد إنهاء إجراءاته في المغرب حتى يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد أن خضع اللاعب للكشف الطبي في النادي الأحمر خلال مواجهة الرجاء والزمالك.


في المقابل قدم الأهلي عرضا رسميا لضم سيرينو مقابل 3 مليون دولار ولكن حتى الآن لم يصل النادي الأحمر رد رسمي من نادي صن داونز الجنوب إفريقي.


أحمد رمضان بيكهام


يرغب الأهلي في ضم اللاعب بعدما تم التواصل بشكل رسمي مع مسؤولي وادي دجلة الذي طلب 15 مليون جنيه واستعارة 2 لاعبين من الأهلي.


ويرغب اللاعب في العودة مرة أخرى للفريق الأحمر في أقرب وقت، خاصة وأنه من ناشئين النادي لكنه رحل من أجل إثبات نفسه، واستطاع الظهور بشكل مميز.

.

اخبار ذات صلة