Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
أتالانتا
باريس سان جيرمان
18:00
انتهت
الأهلي
إنبـي
19:00
انتهت
الاتحاد السكندري
الزمالك
19:00
شاختار دونتسك
بازل
16:30
انتهت
بيراميدز
طنطا
15:00
انتهت
مصر للمقاصة
أسـوان
19:00
ولفرهامبتون
إشبيلية
14:00
البنزرتي
النجم الساحلي
14:00
شبيبة القيروان
النادي الإفريقي
16:30
انتهت
الوحدة
الرائد
14:00
تأجيل
حرس الحدود
المصري
17:00
تأجيل
اتحاد طنجة
نهضة بركان
16:15
انتهت
ضمك
الفيصلي
19:00
حسنية أغادير
الرجاء البيضاوي
14:00
نجم المتلوي
هلال الشابة
19:00
انتهت
مانشستر يونايتد
كوبنهاجن
19:00
يوسفية برشيد
مولودية وجدة
14:00
اتحاد تطاوين
الملعب التونسي
19:00
انتهت
إنتر ميلان
باير ليفركوزن
17:00
انتهت
الصفاقسي
البنزرتي
16:00
انتهت
الاتفاق
الفيحاء
18:00
انتهت
الهلال
الفتح
16:00
الترجي
الصفاقسي
21:00
أولمبيك آسفي
المغرب التطواني
18:00
انتهت
الاتحاد
الأهلي
16:20
انتهت
الحزم
العدالة
21:00
الفتح الرباطي
رجاء بني ملال
14:00
مستقبل سليمان
اتحاد بن قردان
16:15
انتهت
أبها
النصر
16:00
انتهت
النجم الساحلي
اتحاد تطاوين
16:00
الاتحاد المنستيري
حمام الأنف
16:05
انتهت
الشباب
التعاون
18:00
انتهت
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
19:00
انتهت
الوداد البيضاوي
أولمبيك خريبكة
14:00
انتهت
يانج بويز
سيون
21:00
انتهت
الدفاع الحسني الجديدي
الجيش الملكي
رمضان صبحي يفجر ملف الأهلي الشائك

رمضان صبحي يفجر ملف الأهلي المصري الشائك

رمضان صبحي لاعب وسط الأهلي يفجر ملف الأهلي الشائك فهناك العديد من علامات الاستفهام حول موقف المصابين داخل الفريق، فمسألة العودة من الإصابة أصبحت محل شك.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر
آخر تحديث

مازالت صفوف فريق النادي الأهلي المصري لم تكتمل بعد، فهناك العديد من الإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية، ومر وقت طويل من أجل استعادة هؤلاء اللاعبين.

يمر الوقت شهرًا تلو الآخر، ومازالت أخبار عودة لاعبي الأهلي من إصابتهم منقطعة، الأمور تبدو ضبابية، لا أحد يدري أين هؤلاء اللاعبين، ما هي الأخبار الخاصة بهم، لا أحد يعرف مدى تطور حالتهم.

اقرأ أيضًا: تأثير مواجهة صن داونز على اللاعبين.. مدير الكرة بالأهلي المصري يرد

وجاءت إصابة رمضان صبحي جناح الفريق الأيسر، لتفجر وتفتح ملف الإصابات الشائك داخل الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث أصبح اللاعب المصاب يفقد الأمل في عودته مرة أخرى لصفوف الفريق.

إصابة مطولة لرمضان صبحي

وتعرض رمضان صبحي للإصابة منذ منتصف شهر ديسمبر الماضي، بمزق في العضلة الخلفية، قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، وتحددت 6 أسابيع من أجل العودة، ولكن مرت دون الرجوع مجددًا للمشاركة في المباريات.

البعض تحدث عن تجدد إصابة رمضان صبحي مجددًا بمزق في العضلة الخلفية، ولكن أوضحت تقارير صحفية أن اللاعب تعرض لإصابة جديدة وهي شد في منشأ العضلة الضامة.



وأشارت التقارير إلى أن رمضان صبحي حاليًا يؤدي برنامج علاجي وتأهيلي من التعافي من الإصابتين معًا للجاهزية للمشاركة مع الفريق في هذه الفترة الحاسمة، وستكون الفترة تتراوح من أسبوعين لثلاثة آخرين.

وهناك شكوك حول لحاق رمضان بأهم المباريات التي سيخوضها الأهلي في الفترة المقبلة، فالفريق لديه مواجهة في السوبر المحلي أمام الزمالك، ومواجهتي صن داونز الجنوب إفريقي، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مستقبل كريم نيدفيد في خطر

304 أيام، ومازال الغياب مستمرًا، فلا أحد يعرف ما الذي يعاني منه كريم نيدفيد لاعب وسط المارد الأحمر، فمنذ أن أصيب 10 أبريل من العام الماضي، وحتى الآن لا أحد يعرف أسباب غيابه هذه المدة.

وكان نيدفيد قد أصيب في مباراة الأهلي ومصر للمقاصة في غضروف الركبة، وأجرى جراحة في ألمانيا من أجل التعافي، وخاض فترة التأهيل هناك.



وأثارت تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مخاوف الجماهير، حيث أوضح أنه تم إيقاف التعامل مع المركز الألماني، الذي قام بإجراء العملية الجراحية لكريم نيدفيد وكان هناك استعجال من أجل عودة اللاعب.

وأوضح أنه تم تغيير الطبيب والمركز، موضحًا أن ركبة اللاعب لم تستوعب العلاج وأجرى جراحة أخرى، وهناك رشح في ركبته يعالج منه حتى الآن، مشددًا على أنه في مرحلة علاجية صعبة ومهم جدًا أن يأخذ فترته بشكل كاف ومن الممكن أن تطول أكثر، ولن نتعجل في عودته.

حمدي فتحي

لاعب وسط الأهلي يعاني أيضًا من إصابة في غضروف الركبة، تعرض لها مع منتخب مصر، خلال التحضيرات قبل تصفيات أمم إفريقيا 2021، فاللاعب لم يتم تحديد موعد عودته.



وهناك مخاوف كبيرة أن يتكرر ما حدث مع نيدفيد لحمدي فتحي، حيث إن الثنائي إصابتهما واحدة، وأجرى حمدي فتحي جراحته في ألمانيا، ويخضع للتأهيل هناك.

محمد محمود

بعد مباراتين عقب التعاقد معه، أصيب محمد محمود لاعب وسط الأهلي بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وغاب اللاعب قرابة العام.



خلال عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية رفقة المارد الأحمر، عاودته الإصابة مجددًا بقطع في الرباط الصليبي مجددًا، خلال مشاركته في التدريبات، ليغيب فترة أطول ستمتد قرابة العامين دون أن يلعب مع الفريق.

سعد سمير

إصابات متكررة على مدار الفترة الأخيرة، حيث يشارك مدافع الأهلي في بعض المباريات، ثم يصاب.



ولكن الفترة الأخيرة تعرض سعد لقطع في وتر أكيلس، الأمر الذي سيؤدي إلى غيابه لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات قد تمتد إلى 7 أشهر.

اخبار ذات صلة