رمضان صبحي.. من التألق لمواجهة المجهول

أصبح رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي المعار من صفوف فريق هيدرسفيلد الإنجليزي يواجه المجهول في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي لحقته مؤخرًا ولم يشف منها.

0
%D8%B1%D9%85%D8%B6%D8%A7%D9%86%20%D8%B5%D8%A8%D8%AD%D9%8A..%20%D9%85%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A3%D9%84%D9%82%20%D9%84%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%87%D9%88%D9%84

على ما يبدو أن الإصابة التي تضرب أي لاعب في صفوف الأهلي المصري، تحكم عليه بالغياب لفترة طويلة للغاية، فهناك أمور ما تدور بشكل خفي، ولا يعلم عنها أحد، وما فجر هذا الأمر رمضان صبحي جناح الفريق الأحمر.

إصابة رمضان صبحي ومن قبله حمدي فتحي وكريم وليد الشهير بـ «نيدفيد»، أثارت جدلًا واسعًا، فالجماهير فقدت الأمل في شفاء أي لاعب يتعرض للإصابة.

الأصوات تعالت في الفترة الأخيرة، بضرورة فتح الملف المسكوت عنه من قبل مجلس الإدارة، بشأن الملف الطبي في القلعة الحمراء، الذي فاق كل الحدود، وأصبح من يدخله في تعداد المفقودين.

اقرأ أيضًا: فايلر: لا أثق في موسيماني.. ولا أعلم موعد عودة رمضان صبحي

ومنذ أكثر من شهرين، تعرض رمضان صبحي لإصابة بمزق في العضلة الخلفية في 18 من ديسمبر الماضي، وأعلن الجهاز الطبي غياب اللاعب قرابة الشهر، لحين تأهيله مرة أخرى، وعودته للتدريبات الجماهير.



ولكن مع نهاية الشهر تحدث الجميع عن تجدد إصابته مرة أخرى، ولكن بعض المصادر في القلعة الحمراء أكدوا إصابة اللاعب في العضلة الضامة، وستبعده فترة عن المشاركة في المباريات مع فريقه.

الأهلي الخاسر الأكبر من إصابة رمضان صبحي

شهرًا تلو الآخر، ولم يعد رمضان صبحي حتى الآن لتدعيم صفوف المارد الأحمر، الذي نجح في بداية الموسم أن يحصل على توقيعه لمدة عام على سبيل الإعارة من فريقه هيدرسفيلد الإنجليزي، ومع اقتراب الموسم من نهايته، فإن الأهلي الخاسر الأكبر من إصابة جناحه الموهوب.



وخلال الأيام الماضية شارك رمضان صبحي في تدريبات الأهلي، وسادت حالة من الجدل حول مشاركته في مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك، إلا أنه لم يلحق باللقاء لعدم جاهزيته.

عدم اللحاق بمباراتي صن داونز

توسمت الجماهير أن يلحق رمضان بمواجهة الفريق المصيرية أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها غدًا على استاد القاهرة الدولي، إلا أنه لن يلحق بالمباراة.



المدير الفني للأهلي السويسري رينيه فايلر أثار الجدل حول اللاعب بعدما أكد أن رمضان صبحي لن يكون جاهزًا طبيًا لمباراة صن داونز، موضحًا أنه لا يزال يحتاج إلى المزيد من الوقت للتعافي، هو خارج حساباته تمامًا.



وأوضح أن رمضان يعاني من مشاكل عضلية، ولا يعرف موعدًا لعودته مجددًا لتدعيم صفوف المارد الأحمر، مبديًا غضبه الشديد من هذا الأمر.

الهروب لألمانيا.. وتدخل هيدرسفيلد

وأشارت التقارير في الفترة الأخيرة أنه من الممكن أن يغادر رمضان صبحي إلى ألمانيا من أجل تحديد حالته، وهل تحتاج إلى جراحة أم لا، ولكن لم يتم حسم أمر سفره حتى الآن.

كما أوضحت أيضًا بعض التقارير أن إدارة نادي هيدرسفيلد الإنجليزي ستتدخل في الأمر من أجل تعافي لاعبها بشكل كامل وسريع بعد فترة طويلة ابتعد فيها عن الملاعب.



وقد تكون فرص رمضان صبحي في اللحاق بمباراة العودة أمام صن داونز ضئيلة للغاية، بسبب حالة التخبط الطبي داخل القلعة الحمراء.

بعد التألق الكبير رفقة الأهلي هذا الموسم، ظن الجميع أن يقدم رمضان صبحي واحدًا من أفضل مواسمه، حيث لعب 9 مباريات سجل 5 أهداف وصنع هدفًا واحدًا، لكن الإصابة أربكت حسابات موسمه رفقة المارد الأحمر، ليواجه المجهول في الفترة الأخيرة.

.