Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رسميًا.. الزمالك يحسم مصير كريستيان جروس عبر «فيديو بعنوان وهمي»

رسميًا.. الزمالك يحسم مصير كريستيان جروس عبر «فيديو بعنوان وهمي»

تغلب الزمالك الذي يقوده كريستيان جروس على ضيفه حسنية أغادير بهدف نظيف، أحرزه اللاعب إبراهيم حسن، ليحجز الفريق الأبيض مقعده في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

طلال أبو سيف
طلال أبوسيف
تم النشر

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك المصري مصير السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد فوز القلعة البيضاء أمس الأحد على فريق حسنية أغادير المغربي.

وتغلب الزمالك على ضيفه حسنية أغادير بهدف نظيف، أحرزه اللاعب إبراهيم حسن، ليحجز الفريق الأبيض مقعده في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وترددت أنباء عقب المباراة عن نية رئيس نادي الزمالك في إجراء تعديل في الجهاز الفني وضم المدرب المصري خالد جلال لمعاوني جروس، وهو الأمر الذي أعتبره البعض مقدمة للإطاحة بالمدرب السويسري.

وخرج رئيس الزمالك في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وتحت عنوان وهمي هو «مرتضى يرفض التجديد لجروس»، وأكد خلاله أن المدير الفني السويسري مستمر في قيادة الفريق، وأن مجلس الإدارة سيقوم بتجديد عقده مع النادي والذي ينتهي في شهر مايو المقبل.

وظهر في الفيديو الذي نشره رئيس الزمالك، المدير الفني السويسري وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، وأمير مرتضى مدير الكرة بالقلعة البيضاء.

وكشف رئيس الزمالك خلال الفيديو، أنه عرض على جروس انضمام خالد جلال للجهاز الفني من أجل مساعدته، إلا أن السويسري رفض هذا الأمر، وأكد أنه يتحمل مسؤولية نتائج الفريق في مختلف البطولات التي يشارك بها.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيدة 57 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي الأهلي الذي انتزع الصدارة في الجولة الماضية، عقب سقوط المارد الأبيض أمام المصري البورسعيدي 2-1.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره الإسماعيلي يوم الخميس المقبل، على ملعب الجيش في السويس، في مباراة مؤجلة من الجولة 17 بـالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اخبار ذات صلة