الأمس
اليوم
الغد
رسميًا.. الاتحاد المصري يحسم مصير قمة الأهلي والزمالك

رسميًا.. الاتحاد المصري يحسم مصير قمة الأهلي والزمالك

الأهلي حامل اللقب يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري المتتاز لكرة القدم برصيد 9 نقاط، بينما يحتل فريق الزمالك المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

طلال أبوسيف
طلال أبوسيف

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي كان من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وكتب الاتحاد المصري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قرر الإتحاد المصري لكره القدم تأجيل مباراة الأهلي و الزمالك و التي كان مقررًا إقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز على ضوء تلقي الإتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، وسوف يحدد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق».

اقرأ أيضًا: أبرزهم التوأم.. 28 نجمًا ارتدوا قميصي الأهلي والزمالك

وكان الأهلي تغلب في الجولة الثالثة من الدوري المصري على نظيره أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما تعادل الزمالك مع فريق إف سي مصر بهدف لمثله.

ويتصدر الأهلي حامل اللقب جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 9 نقاط، بينما يحتل فريق الزمالك المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

وكانت المباراة الأخيرة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في لقاء السوبر المصري.

وسيمنح قرار تأجيل مباراة القمة فريق الزمالك فرصة جيدة للاستعداد بالشكل المناسب لمباراته الهامة أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسيلتقي الزمالك مع جينيراسيون، يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر الجاري، بعد أن قرر الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة الإياب، بعد انسحاب الفريق السنغالي اعتراضًا على تغيير ملعب اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك والفريق السنغالي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، ويحتاج المارد الأبيض للفوز بهدف نظيف في مباراة الإياب التي ستقام في ملعب السلام لضمان التأهل لدور المجموعات.

وأوقعت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا الفائز من الزمالك وجينيراسيون ضمن المجموعة الأولى، مع فرق: مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي وزيسكو الزامبي.

اخبار ذات صلة