Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رسميًا: رينيه فايلر مديرًا فنيًا جديدًا للأهلي المصري

رسميًا: رينيه فايلر مديرًا فنيًا جديدًا للأهلي المصري

الأهلي المصري يعلن رسميًا عن مديره الفني الجديد في أعقاب فترة طويلة من المفاوضات منذ إقالة الأورجوياني مارتن لاسارتي من تدريب القلعة الحمراء في الفترة الماضية

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أعلن النادي الأهلي المصري عن تعاقده مع السويسري رينيه فايلر ليتولى مهمة إدارة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم المقبل، وخلافة الأورجوياني مارتن لاسارتي.

رحبوا معنا بمدربنا الجديد رينيه فايلر. #يلا_يا_أهلي

Posted by Al Ahly SC on Saturday, August 31, 2019
وأصدر الأهلي بيانًا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت للكشف عن تفاصيل التعاقد مع فايلر، أكد خلاله أن لجنة التخطيط للكرة برئاسة الدكتور طه إسماعيل، وبعد العرض على محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، اعتمد التعاقد مع المدرب السويسري، والذي يعاونه 3 مساعدين وقد ينضم إليهم محلل أداء في وقت لاحق، لتولي مسئولية قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: شركة إسبانية لـ«الفار» و«الغندور» رئيسًا للحكام.. أهم قرارات اتحاد الكرة المصري

وأضاف البيان: «قام وفد النادي المتواجد في أوروبا حاليا والذي ضم كلا من المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات بإنهاء كافة الأمور الخاصة بالتفاوض بالتنسيق مع لجنة التخطيط للكرة وتم توقيع العقد بعد مراجعته من قبل مونتنيرى محامي الأهلي في سويسرا».

وتابع: «جاء اختيار لجنة التخطيط لرينيه فايلر بعدما حددت خمسة أسماء بعينها من المدربين للتفاوض معهم عقب دراسة ما يزيد عن 30 سيرة ذاتية».

وأكد الأهلي في بيانه أن النادي فاوض المدرب الإيطالي المخضرم لوتشيانو سباليتي، والذي وافق بالفعل على تولي المهمة، وتم الاتفاق معه على كافة الأمور التعاقدية، لكنه طلب إرجاء الأمر حتى إنهاء أزمته مع ناديه الحالى ولم يحدد موعدا واضحا للخلاص مع مشكلته التى أشار إليها، وهو ما دفع الإدارة لعدم استكمال المفاوضات معه.

واختتم الأهلي بيانه بأن الاستقرار على التعاقد مع رينيه فايلر بعدما راعت لجنة التخطيط توافر العديد من المواصفات فيه، أهمها أنه صاحب بصمة فنية مع الأندية التي تولي تدريبها، ويملك مقومات شخصية قوية، ويميل للاستقرار وصاحب طموح متجدد، وقادر على تحقيق آمال الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري.

اخبار ذات صلة