رسميًا.. الأهلي المصري يضم مدافع سموحة وينهي إجراءات قيد جيرالدو

أنهى النادي الأهلي المصري إجراءات ضم مدافع نادي سموحة ياسر إبراهيم كما قام بقيد مهاجمه الأنجولي الجديد جيرالدو دا كوستا في قائمته المحلية

0
%D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A%D9%8B%D8%A7..%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%20%D9%8A%D8%B6%D9%85%20%D9%85%D8%AF%D8%A7%D9%81%D8%B9%20%D8%B3%D9%85%D9%88%D8%AD%D8%A9%20%D9%88%D9%8A%D9%86%D9%87%D9%8A%20%D8%A5%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%A1%D8%A7%D8%AA%20%D9%82%D9%8A%D8%AF%20%D8%AC%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88

تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، رسميًا مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 4 سنوات ونصف تنتهي بنهاية الموسم 2023.

وتوصل مجلس إدارة القلعة الحمراء في الساعات الماضية لاتفاق مع المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة لضم اللاعب مقابل 33 مليون جنيه، وذلك قبل يوم واحد فقط من مباراة الفريقين المرتقبة غداً في بطولة الدوري المصري الممتاز، والمؤجلة من الجولة الخامسة عشرة للبطولة.

ووصل اللاعب إلى مقر النادي صباح اليوم الإثنين، وقام بتوقيع العقود في وجود وكيل أعماله، ومن المنتظر أن يتم قيده في قائمة الفريق المحلية خلال الساعات المقبلة تمهيداً للاعتماد عليه في مباريات الفريق.

وبات ياسر إبراهيم الصفقة السادسة للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد التعاقد مع نجمه السابق رمضان صبحي من هيدرسيفيلد الإنجليزي على سبيل الإعارة، وضم محمود وحيد من مصر المقاصة ومحمد محمود من وادي دجلة وحسين الشحات من العين الإماراتي والأنجولي جيرالدو دا كوستا من أول أغسطس.

حسين الشحات يظهر في الأهلي لأول مرة.. ويغازل الجماهير برسالة خاصة

الأهلي يقيد جيرالدو في قائمته استعداداً لسموحة

في شأن متصل، أنهى الجهاز الأهلي، اليوم إجراءات قيد الأنجولي جيرالدو في قائمة الفريق المحلية، وأصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة في مباريات الفريق، وفقا لرؤية الجهاز الفني، وذلك بداية من مباراة سموحة غدا.

وجاء قيد اللاعب الأنجولي في قائمة الفريق، بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة به مؤخرًا، حيث انضم لصفوف الأهلي قادما من صفوف فريق أول أغسطس الأنجولي بعقد لمدة 4 مواسم ونصف.

ونال اللاعب إعجاب الجهاز الفني بعدما قدم أداءً مميزًا خلال التدريبات الأخيرة، إلى جانب ظهوره بشكل مميز خلال مباراة جمهورية شبين الودية التي أقيمت السبت الماضي.

لاسارتي يعلن قائمة الأهلي لمواجهة سموحة



وأعلن الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي عقب مران الفريق صباح اليوم، قائمة الفريق المتجهة إلى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة سموحة بالدوري الممتاز والمحدد لها الخامسة مساء غدٍ الثلاثاء.

وضمت 20 لاعبًا هم:

للمرمى: شريف إكرامي، محمد الشناوي، وعلي لطفي

للدفاع: أيمن أشرف، محمد هاني، علي معلول، كريم نيدفيد، محمود وحيد وساليف كوليبالي

للوسط: محمد محمود، هشام محمد، إسلام محارب، عمرو السولية، أحمد حمودي، رمضان صبحي، ناصر ماهر، محمد شريف ووليد سليمان.

للهجوم: جيرالدو ومروان محسن.


يذكر أن الفريق سوف يستمر في معسكره بالإسكندرية عقب مباراة سموحة استعدادًا لمباراة فيتا كلوب ضمن الجولة الأولى لدوري المجموعات بدوري رابطة الأبطال الإفريقية والمقرر لها السبت القادم بملعب برج العرب بالإسكندرية.

حسين الشحات يشارك في مران الأهلي



على صعيد متصل، خاض حسين الشحات، لاعب الأهلي الجديد مرانه الأول مع الفريق صباح اليوم، حيث تواجد الشحات للمرة الأولى اليوم داخل مقر النادي بالجزيرة؛ لخوض مرانه الأول مع الفريق.

6 مواقف كشفت أن حسين الشحات «وُلد ليرتدي قميص الأهلي»

وحرص لاعبو الفريق علي الترحيب بحسين الشحات، وصافح نجوم الفريق الوافد الجديد الذي تم إعلان التعاقد معه لمدة ٤ مواسم ونصف الموسم.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي عن تعاقد الأهلي مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي رسميًا، جاء ذلك بعد اتصالات مكثفة جرت طوال الفترة الماضية بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والسيد غانم الهاجري رئيس العين الإماراتي في ضوء العلاقات الطيبة التي تربط بين الناديين الشقيقين، وترتب عليها تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين من جانب رئيس الأهلي بالسفر إلى الإمارات أمس الأول لإنهاء كافة الأمور الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب.

كما عقد مارتن لاسارتي، جلسة مع حسين الشحات على هامش المران وحرص لاسارتي على الترحيب بالوافد الجديد والتحدث معه من أجل الاستعداد للفترة المقبلة.

.