Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رسالة غامضة من جوكر الأهلي أحمد فتحي

رسالة غامضة من جوكر الأهلي أحمد فتحي

يعيش أحمد فتحي حالة من التألق رفقة الأهلي في الفترة الأخيرة ويعد جزءً أساسيًا في تشكيل السويسري رينيه فايلر الذي يعتمد عليه في الجانب الأيمن.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

اقترب عقد الدولي المصري أحمد فتحي من النهاية، رفقة فريقه النادي الأهلي، بنهاية الموسم الحالي.

ويعيش فتحي حالة من التألق رفقة المارد الأحمر في الفترة الأخيرة، ويعد جزءً أساسيًا في تشكيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

وشارك فتحي في فوز فريقه بالأمس على بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: تألق رمضان صبحي يضع الأهلي المصري في ورطة كبيرة

ولم يبدأ الجوكر المباراة منذ انطلاقها وحل بديلًا في شوط المباراة الثاني، وصنع الفارق لصالح فريقه، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

لاعب الأهلي يثير جدلًا واسعًا

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم أثار أحمد فتحي جدلًا واسعًا، أصاب جميع مشجعي النادي الأهلي المصري بحيرة كبيرة.

وكتب فتحي عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» رسالة قال فيها: «القرارات التي تصنعها الكرامة صح.. حتى لو وجعتك».

وجاءت التعليقات على التغريدة من قبل الجماهير، لتوضح مدى الجدل، حيث اعتبرها البعض بأنها بشأن مصير اللاعب رفقة المارد الأحمر، خاصة وأن عقده على مشارف الانتهاء.

ولم يتوصل الطرفان حتى الآن لأي نقطة، من أجل تجديد عقده رفقة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك فتحي العديد من العروض من أجل الرحيل، لعل أبرزها فريق بيراميدز، حيث أوضحت تقارير صحفية خلال الانتقالات الصيفية الماضية، أن هناك ضغطًا من جانب إدارة النادي للحصول على خدمات جوكر الأهلي.



وبات فتحي مصدر قلق للجماهير، حيث جدد اللاعب على عقده الفترة الماضية بعدما أثيرت العديد من الأزمات، واستطاعت الإدارة برئاسة محمود الخطيب التجديد له، بعد مساعدة من تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي السابق، والرئيس الشرفي السابق أيضًا للقلعة الحمراء.

ويستعد النادي الأهلي حاليًا لمواجهة فريق الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أن تقام على استاد السلام.

اخبار ذات صلة