Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ردود فعل النجوم على رحيل أحمد فتحي عن الأهلي المصري

ردود فعل النجوم على رحيل أحمد فتحي عن الأهلي المصري

بعد رحلة عطاء على مدار 12 سنة انتهت العلاقة بين مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم أحمد فتحي والنادي الأهلي المصري وكان للنجوم رأيهم في ذلك

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

أخيراً أسدل الستار على أزمة تجديد اللاعب الدولي المصري أحمد فتحي، لتعاقده مع ناديه العملاق القاهري والإفريقي النادي الأهلي، بعدما أعلن الأخير عبر بيان رسمي الأربعاء، عن أن علاقة أحمد فتحي بالقلعة الحمراء قد انتهت رسميا، وأن الأهلي يتمنى التوفيق للاعب في الفترة المقبلة.

وقضى أحمد فتحي كل سنوات رحلته الكروية تقريبا في صفوف النادي الأهلي -باستثناء رحلة احترافية قصيرة مع نادي أم صلال القطري- وخلال هذا المشوار حصد فتحي الملقب بالجوكر، الكثير من الألقاب على الصعيدين المحلي والقاري، كما كان عنصرا أساسيا في منتخب مصر الأول لكرة القدم، الذي حقق الكثير من الألقاب في السنوات الماضية.

واكتسب أحمد فتحي لقب الجوكر، نظرا لمرونته التكتيكية وقدرته على اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب، واعتماد كل المدربين الذين تولوا تدريب المارد الأحمر، عليه، والدفع به في أي مركز يكون لديهم فيه نقص في الصفوف.

اقرأ أيضاً: رسالة ندم من الحضري إلى أحمد فتحي: كنت أتمنى ألا تكرر خطأي مع الاهلي

ماذا قال النجوم عن رحيل أحمد فتحي عن الأهلي المصري؟

ونستعرض في هذا التقرير أبرز تعليقات النجوم وما قالوه عن رحيل أحمد فتحي عن القلعة الحمراء، ورأيهم في هذه المفاجأة الحزينة لجماهير القلعة الحمراء.

أحمد حسام ميدو: الأهلي أخطأ في الاستغناء عن الكبار

البداية من أحمد حسام (ميدو)، نجم الكرة المصرية السابق، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر) للتغريدات القصيرة: الأهلي أخطأ بعدم الحفاظ على فتحي وإكرامي وعاشور.. يستطيع تعويضهم فنيا لكن لا يستطيع تعويضهم داخل "اوضة اللبس" (غرفة الملابس).

أما نجم الأهلي السابق وائل رياض «شيتوس» المدرب العام المساعد للمنتخب الأولمبي المصري، فدافع عن اللاعب عبر حسابه على (تويتر) كاتباً: «وجهة نظر: زي ما الأندية لها كل حق في التفاوض والتعاقد والتجديد وإنهاء التعاقد وعدم التجديد وفسخ العقد قبل المدة لأي لاعب في أي وقت يبقى من حق أي لاعب هو الآخر في التفاوض والتعاقد (في الوقت المسموح من الفيفا) والتجديد وعدم التجديد والانضمام لناد آخر».

إبراهيم سعيد: أحمد فتحي تعامل باحترافية وليس بانتماء

أما إبراهيم سعيد، نجم الأهلي السابق، فكتب عبر حسابه على (تويتر) بدوره: أحمد فتحي تعامل مع الأهلي باحترافية، مش انتماء، وهذا لا يقلل من قيمته كلاعب وخلال مسيرته مع الأهلي لم يبخل بجهد في الملعب، محدش يزعل منه، وأتمنى له التوفيق في مرحلته القادمة.

وفي تصريحات صحفية مصرية، قال نجم منتخب مصر والنادي الإسماعيلي السابق، حسني عبد ربه، إن قرار أحمد فتحي هو وجهة نظر شخصية له، وهو أدرى بمصلحته من أي شخض آخر، لكنني كنت أتمنى أن يختتم حياته بالأهلي، فهو نادٍ كبير والاعتزال داخله كان سيضيف أشياء كثيرة له، وهو يستحقها بعد كل هذه الرحلة الطويلة والمليئة بالإنجازات.

أما زميله في دفاع الأهلي، الظهير الأيسر للفريق وقلب الدفاع أيمن أشرف، فكتب عبر حسابه على موقع (تويتر) موجهاً رسالة لأحمد فتحي: فخور أنني لعبت معك وتعلمت منك الكثير، سنفتقدك كثيرا لكنها سنة الحياة، أتمنى لك التوفيق في الخطوة القادمة.

فيما صب ربيع ياسين، مدرب منتخب مصر للشباب، غضبه على اللاعب مؤكدا أنه خسر الكثير بهذا الرحيل، وطالب إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، بضم اللاعبين الذين ينتمون للأهلي ويعشقون الكيان.

اخبار ذات صلة