الأمس
اليوم
الغد
رئيس الزمالك: أحداد باق ولن نعيره لأي فريق

رئيس الزمالك: أحداد باق ولن نعيره لأي فريق

رئيس نادي الزمالك المصري يتحدث عن مصير النجم المغربي حميد أحداد مع القلعة البيضاء، ويؤكد استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي

أكد رئيس نادي الزمالك المصري، أن اللاعب المغربي حميد أحداد، مستمر مع الفريق، ولا مجال للحديث حاليا عن إعارته لأي ناد آخر سواء بمصر أو خارج مصر.

جاء ذلك، في تصريحات إعلامية للمسؤول الأول بفريق الزمالك، لدى وصوله إلى المغرب، من أجل المباراة، التي تجمع الفريق المصري بنادي اتحاد طنجة، الأحد المقبل، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، في إطار ذهاب دور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

واعتبر رئيس الزمالك، في التصريح ذاته، أن أحداد، يعتبر من أمهر اللاعبين حاليا بالفريق المصري، غير أن سبب عدم خوضه للمباريات صحبة الزمالك يعود بالأساس إلى مدرب الفريق.

وفي هذا الصدد، قال رئيس الزمالك، إنه تحدث أكثر من مرة مع مدرب الزمالك، السويسري كريستيان جروس، متسائلًا عن سبب عدم إشراك اللاعب المغربي في المباريات، إلا أن إجابة المدرب كانت، هي توفر الفريق حاليا على لاعبين أساسيين يشغلون مكان أحداد.

وأكد رئيس النادي الأبيض في معرض حديثه، أن مدرب الزمالك، يفضل الاعتماد على هؤلاء، لكونه يعرفهم جيدا، بحكم أنهم كانوا مثبتين في التشكيلة الأساسية للفريق، ويؤدون واجبهم على أحسن ما يرام، غير أن ذلك، لا ينقص نهائيا من قيمة وإمكانيات اللاعب المغربي أحداد، الذي لن يغادر القلعة البيضاء مهما حصل.

وأبرز رئيس الزمالك أيضا الخصال التي يتمتع بها أحداد، إذ قال إنه بغض النظر عن مستوى اللاعب الفني، فإنه يتمتع بأخلاق عالية، كما أنه قمة في الأدب.

يذكر أن الزمالك المصري، جلب اللاعب المغربي أحداد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من صفوف فريق الدفاع الحسني الجديدي، إلا أن مجموع المباريات التي شارك فيها اللاعب بقميص الفريق المصري، لا يتعدى المباراة الوحيدة، والتي خاض فيها ثلاث دقائق فقط.

اخبار ذات صلة