Web Analytics Made
Easy - StatCounter

دجلة يفرمل قطار بيريميدز.. انهيار المصري.. والمقاصة يزاحم على الوصافة

الدوري المصري يشهد نتائج رائعة هذا الاسبوع بين الكبار والصغار

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

انتهت سبع مباريات من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، خلال الساعات الماضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر للبطولة، كان أخرها المواجهة المرتقبة اليوم الأربعاء بين فريقي وادي دجلة وبيراميدز على ملعب بتروسبورت، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

سجل اللاعب السيد سالم هدفًا في مرماه في بداية المباراة أسفر عن تقدم بيراميدز، لكن المحترف السنغالي إبراهيم نداي تعادل للفريق الأصفر في الدقيقة 53، لتخرج المباراة في النهاية بتعادل الفريقين.

بدأت مباريات الجولة الخامسة عشر من البطولة المصرية أمس الثلاثاء، بمواجهتي المقاولون العرب والجونة التي جمعتهما على ملعب بيتروسبورت وانتهت بفوز ذئاب الجبل برباعية مقابل هدفين.

وتراجع الجونة للمركز العاشر بالجدول، وكان آخر فوز للفريق لممثل الغردقة في الدوري في 22 سبتمبر، إذ خسر الفريق منذ ذلك الوقت في 3 مباريات من أصل سبعة..

فيما استطاع فريق الاتحاد السكندري زعيم الثغر الفوز على نظيره إنبي بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما أمس أيضاً على ملعب بتروسبورت.

بدأت مباريات اليوم الأربعاء، بلقاء رائع بين فريقي النجوم ومصر المقاصة، على أرض ملعب بتروسبورت، فاز فيه الأخير بهدفين من دون مقابل.

وتعرض فريق المصري البورسعيدي لخسارة ساحقة من قبل نظيره حرس الحدود، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المكس، وشهدت تألق اللاعب إبراهيم عبد الخالق الذي سجل هدفين، فيما طرد اللاعب فريد شوقي من صفوف الفريق الأخضر.

مباراة فريقي طلائع الجيش وبتروجت شهدت مهرجان أهداف، إذ انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

وكانت أبرز المفاجأت خسارة فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف أمام نظيره الإنتاج الحربي، على ملعب الإسماعيلية، في مباراة لم يتوقع خسارتها مشجعو الدراويش.

ويختتم الزمالك الجولة غدا الخميس بمواجهة صعبة أمام نظيره الداخلية على أرض ملعب بتروسبورت، فيما تأجلت مباراة سموحة والأهلي التي كان من المقرر لها ملعب برج العرب.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، فيما يأتي بيراميدز في الوصافة برصيد 23 نقطة، ويقاسمه مصر المقاصة بنفس عدد النقاط في المركز الثالث.

اخبار ذات صلة