حمدي النقاز بين الانتصار على الزمالك وعرض الأهلي

رغم التألق الكبير مع الزمالك إلا أن حمدي النقاز فاجأ الجميع بهروبه من القلعة البيضاء في سبتمبر الماضي ودخوله في صراع كبير مع القلعة البيضاء أدت للوصول إلى الفيفا.

0
%D8%AD%D9%85%D8%AF%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B2%20%D8%A8%D9%8A%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%B1%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83%20%D9%88%D8%B9%D8%B1%D8%B6%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A

صفقة مدوية قام بها مسؤولو نادي الزمالك حينما أعلنوا في شتاء 2018 عن التعاقد مع الظهير الأيمن التونسي الدولي، حمدي النقاز، قادمًا من فريق النجم الساحلي ويقود الجبهة اليمنى التي عانت فيها القلعة البيضاء من القصور، ومع وصوله أحيى الآمال في تلك الجبهة وصارت أقوى من ذي قبل، ونجح في تقديم الكثير من المباريات المتميزة، بأداء قوي وسلس ومليء بالمهارات والأهداف أيضًا.

ورغم التألق الكبير إلا أن النقاز فاجأ الجميع بهروبه من القلعة البيضاء، وأيضًا دخوله في صراع كبير مع الزمالك من أجل الحصول على المستحقات، بجانب فسخ تعاقده، ولجوئه للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وكانت بداية الأزمة عقب هزيمة الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، في شهر سبتمبر الماضي، حيث أعلن اللاعب فسخ التعاقد من طرف واحد بسبب تأخر حصوله على مستحقاته آخر 4 شهور قبل أن يخرج النادي لتكذيب اللاعب والتأكيد على حصوله عليها كاملة.

وتقدم النقاز بشكوى رسمية لـ «فيفا» ضد القلعة البيضاء بسبب ذلك قبل أن يختصمه الزمالك أيضًا بشكوى للاتحاد الدولي والمطالبة بحصول على تعويض من اللاعب، ورحيله بدون موافقة النادي، قبل أن يصدر قرار الفيفا مساء الثلاثاء 14 أبريل، حسبما قال المحامي الخاص للاعب.

حمدي النقاز يربح أمام الزمالك

وأعلن أنيس بن ميم المحامي الخاص، بحمدي النقاز، فوز موكله بالقضية التي تخاصم فيها ضد الزمالك بشأن فسخ عقده بسبب مستحقاته المتأخرة، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «حمدي النقاز يكسب قضيته ضد نادي الزمالك، الحمد لله وإن ينصركم الله فلا غالب لكم».



يأتي ذلك رغم اتهام مسؤولي الزمالك منذ أيام قليلة، للاعب بالإدلاء بتصريحات غير سليمة بشأن حصوله على المستحقات المالية من عدمها، حيث أشار النادي إلى أن إدارة التعاقدات لا تقوم بتوقيع أي ورق منفصل عن العقود التي تحرر بين اللاعبين والنادي، والتي تتكون من ثلاث نسخ، حيث كلف رئيس القلعة البيضاء بمخاطبة الفيفا، للحصول على صورة من ملف القضية التى ينظرها الاتحاد الدولي لكرة القدم، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد اللاعب، والتصعيد ضده.

يمكنك أيضًا قراءة: بعد انضمامه إلى سودوفا بطل ليتوانيا.. ماذا قدم حمدي النقاز مع الزمالك؟

عرض الأهلي

في سياق آخر، أكد اللاعب الدولي التونسي الذي انضم لصفوف فريقسودوفا ماريامبوله الليتواني لمدة 6 أشهر، تلقيه عرضًا للانضمام لصفوف الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما جاء في تصريحات لصحيفة «البيان» الإماراتية.

وأكد النقاز أن العودة إلى فريقه النجم الساحلي، أمنية يسعى إلى تحقيقها في المستقبل القريب، مشيرًا إلى أن ما يعيق هذه العودة، عدم تحمس بعض المسئولين الحاليين بالنادي لقدومه، مشيرًا إلى أنه قدم الكثير من التنازلات المالية من أجل العودة إلى فريقه السابق لكن الأمور تعطلت في آخر لحظة.

وأوضح أنه تلقى عرضين غير رسميين من الأهلي المصري والترجي، إلا أنه لا يزال في انتظار العروض الرسمي من جانب أي منهما، حيث تسعى القلعة الحمراء لتعزيز مركز الظهير الأيمن في الموسم المقبل بعد تأكد رحيل لاعبها أحمد فتحي إلى صفوف نادي بيراميدز.

حمدي النقاز في عام 2020 لعب 9 لقاءات فقط، بواقع 5 في الدوري المصري و3 في بطولة دوري أبطال إفريقيا ولقاء وحيد في بطولة الدوري الليتواني، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

.