Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جولة الصحف العربية| الجزائر قادرة على تنظيم أمم إفريقيا 2021

جولة الصحف العربية| الجزائر قادرة على تنظيم أمم إفريقيا 2021

رئيس رابطة الكرة المحترفة الجزائري يرى أن الجزائر قادرة على استضافة كأس أمم إفريقيا 2021 وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي المصري يسخر من تصريحات أمير مرتضى

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تطرقت الصحف العربية، اليوم، إلى موضوعات عديدة، ففي السعودية ركزت الصحف على قيمة الإعلان الموضوع على ظهر قميص النادي الأهلي السعودي البالغ 15 مليونًا، وفي الجزائر ركزت الصحف على تصريحات مدير رابطة الكرة المحترفة عن قدرة الجزائر على تنظيم بطولة أمم إفريقيا 2021، وفي مصر ركزت الصحف على سخرية مدير الكرة بالنادي الأهلي من تصريحات المشرف العام للكرة بالغريم التقليدي الزمالك أمير مرتضى منصور.

السعودية

«الرياضية»

ظهر قميص الأهلي بـ15 مليونًا


تدرس إدارة النادي الأهلي عروض رعاية من 3 شركات تتنافس للإعلان على ظهر قميص الفريق الأول لكرة القدم بعقد يصل إلى 15 مليون ريال، وفقاً لما كشفته مصادر خاصة بـ «الرياضية».

وإحدى الشركات الثلاث عبد الصمد القرشي للعطور، فيما تعمل الأخريان في مجالي العقار وعطلات السياحة والسفر.

ولم تبد شركة المسافر، التي وضعت شعارها على ظهر القميص الموسم الماضي، رغبة في تجديد رعايتها للفريق، التي انتهت أخيراً.

المغرب

«المنتخب»


أربعة أيام تقرر مصير الحلم الأوروبي

ما بين السابع والعاشر من سبتمبر الحالي، سيتقرر مصير المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، إذ سيواجه ذهابا وإيابا المنتخب المالي برسم الدور الثاني لتصفيات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة.

وسيدأ الأوليمبي المغربي بملاقاة نظيره المالي بالملعب الكبير بمراكش يوم السبت السابع من سبتمبر على أن يواجهوه إيابا بباماكو يوم الثلاثاء العاشر من سبتمبر.

الجزائر

«الشروق»

مداور.. نعم الجزائر قادرة على تنظيم “كان” 2021

سار عبد الكريم مدوار رئيس رابطة الكرة المحترفة عل خطى وزير الشباب والرياضة رؤوف سليم برناوي، في التأكيد على قدرة الجزائر على تنظيم كأس أمم إفريقيا 2021. وقال عبد الكريم مدوار إن الجزائر تمتلك كل الإمكانيات التي تسمح لها باحتضان تظاهرة كروية قارية كبيرة، من فصيل كأس أمم إفريقيا.

وأضاف رئيس رابطة الكرة المحترفة في أحدث ظهور إعلامي له عبر قناة «فرانس 24»، أن بلادنا قادرة على تعويض الكاميرون وتنظيم البطولة الكروية القارية المقبلة. لكن بشرط انسحاب هذا البلد أو إقدام «الكاف» على تجريده من حق احتضان «كان 2021» .

مصر

«المصري اليوم»

سيد عبد الحفيظ يسخر من أمير مرتضى

سخر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، بعد تصريحه حول مستوى الأهلي.

قال في تصريحات لقناة النادي: «خرج أحد الأشخاص ليتحدث عن تمنيه عودة الأهلي لمستواه بعد تعاقدنا مع رينيه فايلر».

وأضاف: «هذا الشخص فكرني (ذكّرني) بأحد المشاهد في مسرحية سابقة لواحد بيقول للي فوقه شيلوه من عليا بدل ما أموته».

تابع: «هناك أشخاص تعيش في عالم افتراضي، الواقع يقول إننا بنكسبك على طول، وأنت ممكن تكسبني مرة أو مرتين».

وفي وقت سابق، قلل أمير من إمكانيات مدرب الأهلي الجديد، رينيه فايلر، متمنيًا «عودة الأهلي لمستواه بعد خروجه من كأس مصر».

اقرأ أيضًا:مصر| الأهلي والزمالك.. من قام بالميركاتو الصيفي الأفضل؟

«بوابة الأهرام»

مصر تواجه بورتريكو في افتتاح بطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة

تنطلق اليوم الخميس، منافسات الجولة الأولى من الدور الأول ببطولة العالم للكرة الطائرة ناشئات تحت 18 عاما، والمقامة خلال الفترة من 5 وحتى 14 سبتمبر الجاري بمصر.

وتفتتح مصر مواجهاتها مع منتخب بورتريكو في تمام التاسعة من مساء اليوم، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

ويسبق المباراة، الحفل الافتتاحي في السابعة مساءً، بحضور رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، وعمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة، وأحمد عبدالدايم رئيس الاتحاد المصري، وعدد من سفراء الدول المشاركة بالبطولة، ويحيي الحفل المطربة نسمة محجوب.

وتضم قائمة منتخب مصر: مي غزال، سابين حسن، سلمى يوسف، سلمى عبدالهادي، ندى وليد مرجان، ساندي خالد، فريدة الحناوي، آية النادي، مريم ثابت، لوجين ياسر، نور إيهاب، سما عماد.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة