الأمس
اليوم
الغد
جولة الصحف العربية|أزمة الإفريقي.. الاتحاد والتعاون ولقاء مثير للأهلي

جولة الصحف العربية|أزمة الإفريقي.. الاتحاد والتعاون ولقاء مثير للأهلي

نغوص في بحر الأنباء الرياضية العربية الصادرة اليوم، ونأخذكم في جولة الصحف العربية، عبر موقع «آس آرابيا» في السطور التالية التي تأتيكم كل صباح.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق

تباينت الموضوعات الصادرة عن الصحف العربية الرياضية اليوم الأربعاء 1 مايو 2019، ولكن لقاء الأهلي وطلائع الجيش ومواجهة ليفربول وجناحه المصري محمد صلاح أمام فريق برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا وأيضًا أجواء ما قبل مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي، وأزمة النادي الإفريقي التونسي كانت الأبرز.

ونغوص في بحر الأنباء الرياضية العربية الصادرة اليوم، ونأخذكم في جولة الصحف العربية، عبر صحيفتكم «آس آرابيا» في السطور التالية:

صحف تونس

عنونت صحيفة «الشروق» التونسية في غلافها الرئيسي قائلة: «ارحلوا يا رموز الفشل».

وأضافت «جماهير الإفريقي وخبايا الأحباء لرؤساء النادي».

يأتي ذلك على خلفية الأزمة التي يعيشها النادي الإفريقي في الموسم الحالي، والاتهامات الموجهة لرئيس النادي وتراجع نتائج الفريق، بجانب مطالب من الجماهير للاستغناء عن بعض اللاعبين الحاليين للفريق.

صحف الجزائر

أما صحيفة «الشروق» الجزائرية فقد تحدثت في عددها الصادر اليوم عن أبرز ما يحدث في مسابقة الدوري الجزائري.

وقالت في عنوان لها «العميد في مواجهة حاسمة أمام السياسي» في إشارة لمواجهة شباب قسنطينة لمولودية الجزائر ضمن الجولة الـ 23 من الدوري الجزائري.

وفي عنوان آخر قالت: «نعيجي يقترب من تحطيم رقم تاريخي هرم من أجله مهاجمو البطولة، وأضافت 8 لاعبين فقط تاجوزا عتبة الـ 20 هدف منذ 54 سنة».


وفي عنوان آخر، «محور الدفاع يبقى صداعًا في رأس بلماضي، رغم تألق غالبية مدافعي منتخب الجزائر في أوروبا».

صحف السعودية

الرياضية السعودية عنونت غلافها بعنوان رئيسي بتصريح المدير الفني خورخي فوساتي المقال في الفترة الأخيرة من تدريب فريق الأهلي السعودي حيث قال «5 لاعبين يديرون الأهلي».

فيما نشرت صورة كبيرة لأحد مناصري نادي الاتحاد، وهو ينتظر لشراء تذاكر مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين غدًا بين الاتحاد والتعاون على ملعب الملك فهد الدولي في الرياضي.

وعنونت قائلة على الصورة «نفاذ 80 بالمئة من تذاكر النهائي».

صحف مصر

جريدة الأخبار سلطت الضوء في عددها الصادر اليوم، على مشاركة اللاعب المصري الدولي محمد صلاح مع فريقه ليفربول أمام برشلونة.

وقالت الصحيفة في عنوان لها: «الليلة.. مشاركة صلاح مع ليفربول أمام برشلونة بين الشك واليقين».

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت أمس إلى أن محمد صلاح تعرض لإصابة فى التدريبات وقد يغيب عن مباراة برشلونة ضد ليفربول.

وأضافت في عنوان آخر «اليوم.. الأهلي والطلائع حوار مثير بعقول أجنبية».

وتحدثت أيضًا عن أزمة تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية مسلطة الضوء عليها بعنوان «انفراجة في أزمة تذاكر الكان»، حيث كانت ردود فعل غاضبة كبيرة قد أبدت استياءها من قبل الجماهير حول سعر تذاكر دخول مباريات البطولة ما جعل اللجنة المسئولة تراجع عملية خفض الأسعار مجددًا.

اخبار ذات صلة