Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تقارير.. الزمالك يحسم صفقة عواد ويعلن صفقاته الرسمية الأربعاء

تقارير.. الزمالك يحسم صفقة عواد ويعلن صفقاته الرسمية الأربعاء

نادي الزمالك المصري يقدم صفقاته الجديدة التي تدعم الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2019 - 2020، في مؤتمر صحفي صباح الأربعاء.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أفادت تقارير صحفية مصرية، بأن نادي الزمالك قد حسم صفقة الحارس محمد عواد، لاعب نادي الإسماعيلي، وذلك بعد اتفاق رسمي مع إدارة الأخير، قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوف حراسة المرمى، بعد إصابة الحارس محمود عبدالرحيم «جنش»، التي ستبعده لفترة طويلة، خلال تواجده في معسكر منتخب مصر ببطولة أمم إفريقيا 2019.

وأشارت الصحف المصرية أن رئيس نادي الزمالك نجح في حسم صفقة عواد، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفى الذى سيعقد غدًا فى مقر النادى الأبيض.

ومن المرجح أن يتم قيد الحارس محليًا وإفريقيا، ليستطيع المشاركة رفقة القلعة البيضاء في المسابقات المقبلة.

وكانت إدارة القلعة البيضاء قد دخلت في مفاوضات مكثفة خلال الساعات الماضية لإنهاء الصفقة مع إدارة الإسماعيلي والتي تأكد نجاحها من خلال التقارير المنشورة في الصحف المصري كما أسلفنا الذكر.



وكان العرض المقدم من القلعة البيضاء لضم عواد مقابل 35 مليون جنيه، بجانب انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض إلى الدراويش لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

طلب مسئولو الإسماعيلى الحصول على تلك القيمة المالية بجانب انتقال مصطفى محمد ومحمد أشرف روقة لاعبى الفريق الأبيض إلى الدراويش بشكل نهائى، وهو ما رفضه مسئولو الزمالك.

يمكنك أيضًا قراءة: نجم بالعربي| محمد عواد.. الباحث عن عرين الفراعنة



في سياق متصل أكد نادي الزمالك أن اللاعب محمد إبراهيم نجم الفريق الأول، قد اقترب من الانضمام لصفوف فريق مصر المقاصة بعدما عقد جلسة مع مسئولي النادي الأخير قبل مباراة الجونة ببطولة الدوري والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وسيرحل عماد السيد الحارس الحالي للفريق إلى نادي الاتحاد السكندري، وسيظل جميع اللاعبين مستمرين مع الفريق على أن يعود مصطفى محمد والنيجيري معروف يوسف.

وبجانب ذلك يعود محمد أبو جبل حارس الفريق السابق ومحمد صبحي لاعب منتخب مصر للشباب للفريق.

وعاد محمد عواد للإسماعيلى بعد انتهاء فترة إعارته لنادى الوحدة السعودى فى الموسم الماضى، حيث شارك في 30 مباراة بواقع 27 مباراة بالدورى السعودى و3 مباريات فى كأس ملك السعودية.

واستقبل عواد في تلك المباريات 38 هدفًا وحافظ على شباكه نظيفة في 8 مباريات.

ومع الإسماعيلى زاد عن مرمى النادي الملقب بـ «الدراويش» 115 مباراة، استقبل خلالها 96 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه فى 49 مباراة.

اخبار ذات صلة