Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يوجه رسالتين لإدارة الأهلي.. وعضو مجلس القلعة الحمراء يرد

كان تركي آل الشيخ قد أعلن عن بيع نسبته في النادي لرجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي، نائب رئيس مجلس إدارة بيراميدز، لكنه قرر أمس الأحد الاستحواذ على النادي مرة أخرى.

طلال أبو سيف
طلال أبوسيف
تم النشر

وجه تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز المنافس في الدوري المصري ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، رسالة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، وذلك بعد عدة ساعات من عودته للاستحواذ على ناديه.

وكان آل الشيخ قد أعلن عن بيع نسبته في النادي لرجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي، نائب رئيس مجلس إدارة بيراميدز، لكنه قرر أمس الأحد الاستحواذ على النادي مرة أخرى.

وبعد ساعات من إعلان نادي بيراميدز عودة ملكيته لصالح آل الشيخ، نشر رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، صورا لمجلس الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق آل الشيخ: «إن شاء الله تتخذوا القرار الصح وتلعبوا يوم 28 فبراير مباراة الكأس.. ماشاء الله هو كان عيد ميلاد حد أو فرحانين برجعتي بالسلامة؟».

وتلك الصور التي نشرها آل الشيخ، كان قد تم نشرها في اليوم التالي، لإعلان مالك بيراميدز بيع النادي، وهو ما جعل البعض يربط توقيت نشر الصور الجماعية لمجلس الأهلي بخبر بيع تركي لبيراميدز.

وبعد ذلك نشر آل الشيخ، صورة أخرى لمجلس الأهلي وعلق: «بما أنني رئيسكم الشرفي الذي لم تقبل استقالته حتى الآن، أنصحكم بالالتزام بقرار الاتحاد المصري لكرة القدم المحترم بما فيه مصلحة النادي.. أنصحكم كي لا يقال تدخل إنها مجرد نصيحة».

وكان تركي آل الشيخ، قد عاد لامتلاك نادي بيراميدز، وأصدر النادي بياناً أعلن خلاله تمسكه بخوض مباراة الأهلي يوم الخميس المقبل في ثمن نهائي كأس مصر، في الوقت الذي يرفض فيه الأحمر ذلك.

ومن جانبه رد محمد جمال الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على الرسائل التي وجهها آل الشيخ، لمجلس القلعة الحمراء.

وقال الجارحي عبر حسابه بموقع فيسبوك: «رئيسكم !!.. نحن مازلنا في حالة انعقاد دائم، لكن عندما نتخذ قرارا لا نرجع فيه».

اخبار ذات صلة