بيراميدز يواصل السقوط.. ويقترب من خسارة أهم أهدافه هذا الموسم

بيراميدز يواصل السقوط.. ويقترب من خسارة أهم أهدافه هذا الموسم

ارتفع رصيد بيراميدز إلى 66 نقطة متقاسما المركز الثاني مع الزمالك الذي خاض 29 مباراة، وارتفع رصيد وادي دجلة بقيادة إلى 36 نقطة وتقدم للمركز العاشر.

طلال أبو سيف
طلال أبوسيف

سقط فريق بيراميدز في فخ التعادل أمام ضيفه وادي دجلة، بهدف لكل منهما، مساء الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة 32 للدوري المصري لكرة القدم.

وتقدم وادي دجلة عن طريق محمد هلال في الدقيقة 9، وتعادل بيراميدز عن طريق البوركيني إريك تراوري في الدقيقة 66.

وبهذه النتيجة واصل فريق بيراميدز نزيف النقاط، بعد تعادل مع مصر المقاصة ثم المصري البورسعيدي، بنفس نتيجة مباراة اليوم.

وارتفع رصيد بيراميدز إلى 66 نقطة متقاسما المركز الثاني مع الزمالك الذي خاض 29 مباراة، وارتفع رصيد وادي دجلة بقيادة إلى 36 نقطة وتقدم للمركز العاشر.

واقترب فريق بيراميدز الذي يقوده الأرجنتيني رامون دياز من الفشل في تحقيق أهم أهدافه في الموسم الحالي، وهو التأهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وفقًا لما أكد المسؤولين في النادي خلال تصريحات سابقة.

وكان الفريق الذي يمتلكه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية يرغب في المشاركة بالنسخة القادمة من بطولة دوري أبطال إفريقيا على أقل تقدير، وذلك في حال فشه في الفوز بلقب الدوري المصري.

خسارة الهدف الأهم

وبعد التعادل في مباراة اليوم أصبح بيراميدز الذي يتبقى له مباراتين فقط في المسابقة، بعيدا عن تحقيق هذا الهدف، حيث يحتل الأهلي صدارة الترتيب برصيد 70 نقطة، بعد خوضه 30 مباراة، ويحتاج للفوز في مباراة واحدة لتأكيد المشاركة في دوري الأبطال وإعلان ابتعاد بيراميدز رسميا عن صراع اللقب.

أما الزمالك صاحب المركز الثاني، بنفس رصيد بيراميدز، فيحتاج لسبع نقاط فقط خلال الخمس مباريات المتبقية له في المسابقة لحجز مقعده في البطولة القارية الأهم على صعيد الأندية الإفريقية.

وفي حال نجح قطبي الكرة المصرية في حسم تأهلهما لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فأن ذلك سيجعل اتحاد الكرة المصري يتنفس الصعداء خاصة أنه مطالب بتحديد الفرق التي ستشارك في البطولات القارية قبل نهاية شهر يونيو المقبل، مع العلم أن مسابقة الدوري المصري ستنتهي عقب نهائيات كأس أمم إفريقيا.

اخبار ذات صلة