بيراميدز ينتقد قرارات الاتحاد المصري.. ويطالب بالمساواة

بيراميدز ينتقد قرارات الاتحاد المصري.. ويطالب بالمساواة

أصدر نادي بيراميدز المصري بيانا رسميا انتقد فيه قرار اتحاد الكرة ولجنة المسابقات بتأجيل مباريات لبعض الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أصدر نادي بيراميدز المصري بيانا رسميا انتقد فيه قرار اتحاد الكرة ولجنة المسابقات بتأجيل مباريات لبعض الأندية المصرية المشاركة في بطولات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية وتجاهله تماما.

واعتبر نادي بيراميدز أن القرار الذي اتخذه الاتحاد المصري بشأن مباريات الأهلي والزمالك والمصري هو «لهدف نبيل» وهو إراحة تلك الفرق التي تمثل مصر على المستوى الإفريقي، ولكنه استنكر أن هذا لم يحدث مع بيراميدز قائلًا إن الاتحاد «يعاقب الفريق الأكثر تفوقًا في تلك البطولات».


اقرأ أيضًا: تعديل جديد على مباريات الأهلي والزمالك بالدوري المصري بسبب أبطال إفريقيا

وطالب بيراميدز ومجلس إدارته المسئولين عن اتحاد الكرة ولجنة المسابقات بإعادة النظر سريعا في ذلك القرار، بضرورة تحقيق العدالة والمساواة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، ومنح الفريق نفس الفرصة والدعم الممنوح لبقية المشاركين قاريا، ليواصل مسيرة تشريف الكرة المصرية في قارة إفريقيا.

وكانت قد أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، السبت، عن تأجيل مباراتي الزمالك مع المصري، والأهلي مع إنبي اللتين كانتا مقررتين في 20 و22 الحالي ضمن المرحلتين 14 و15 على التوالي، إلى موعد يحدد مع بداية الدور الثاني للمسابقة.

وأكد الاتحاد في بيان أنه «في إطار التعديلات التي أجراها الاتحاد الإفريقي مؤخرا على مواعيد مباريات الأندية المصرية في بطولتي إفريقيا (دوري الأبطال وكأس الاتحاد)، والتي ساهمت في زيادة الضغط على الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، وانطلاقا من الشفافية التي يعتمدها الاتحاد في عمله ودعما للأندية المصرية المشاركة في البطولات الخارجية والتي تتسم مواقفها بالحساسية في تلك البطولات، تقرر تأجيل المباراتين».

اخبار ذات صلة