بيراميدز يكشف حقيقة التفاوض مع فرجاني ساسي

هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز يكشف حقيقة الأنباء حول دخول ناديه في مفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك السابق لضمه خلال الفترة المقبلة.

0
%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%AF%D8%B2%20%D9%8A%D9%83%D8%B4%D9%81%20%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%81%D8%A7%D9%88%D8%B6%20%D9%85%D8%B9%20%D9%81%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%86%D9%8A%20%D8%B3%D8%A7%D8%B3%D9%8A

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز المصري، حقيقة الأنباء التي تتردد حول دخول النادي في مفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي، نجم وسط الزمالك السابق، لضمه خلال الفترة المقبلة.

وانتهى تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية يونيو الماضي، وبات من حق اللاعب التوقيع لأي نادٍ والانضمام إلى صفوفه في الفترة المقبلة.

وأثار ملف عقد فرجاني ساسي مع الزمالك الكثير من الجدل في الفترة الماضية، إذ أن لاعب الوسط سافر إلى تونس للمشاركة في مباريات فريقه الدولية الودية الشهر الماضي، لكنه لم يعد حتى الآن.

ويزعم مسؤولو الزمالك أن من حق النادي الاحتفاظ باللاعب حتى نهاية الموسم الكروي في مصر، بينما يصر الدولي التونسي على أن علاقته بالنادي انتهت بنهاية يونيو.

وكان حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، صرح يوم الأربعاء الماضي بأن مهند عون، وكيل أعمال ساسي، أبلغ إدارة النادي بأن علاقة اللاعب مع القلعة البيضاء قد انتهت.

وانتشرت أنباء صحفية تفيد بدخول مسؤولي بيراميدز في مفاوضات مع ساسي من أجل ضمه في صفقة انتقال حر خلال الفترة المقبلة، خصوصا بعد توقف مفاوضات اللاعب مع الدحيل القطري.

لكن هاني سعيد قال في تصريحات تليفزيونية «كل ما يقال عن دخول بيراميدز في مفاوضات مع ساسي مجرد اجتهادات، والأيام ستثبت صحة كلامي».

وأضاف هاني سعيد «ساسي أصبح لاعبا حرا، ويمكن لبيراميدز التعاقد معه في أي وقت إذا أراد، ورغم ذلك نحن لم ندخل معه في أي مفاوضات».

وسُئل هاني سعيد أيضا عن الأنباء حول دخول الزمالك في مفاوضات لضم الرباعي أحمد أيمن منصور، وعمر جابر، وأحمد توفيق، ومحمود دونجا.

ورد المدير الرياضي لبيراميدز «الزمالك لا يمكنه التفاوض مع هؤلاء اللاعبين لأن عقودهم مازالت سارية مع النادي ولا يمكنهم الانتقال لأي نادٍ، إلا عن طريقنا، كذلك لم يتفاوض الزمالك معنا بخصوص أي لاعب منهم، وكل ما يقال في هذا الشأن مجرد اجتهادات، مثل العديد من الأمور الأخرى غير الصحيحة حول بيراميدز».

وعن مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت مساء أمس الخميس، علق هاني سعيد قائلا «لاعبو بيراميدز قدموا مجهودا مميزا، لم نصل للمستوى الذي نريده، لكن في المجمل قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي، ولولا النقص العددي لتغيرت النتيجة لصالحنا».

وكان بيراميدز انتزع نقطة ثمينة من أنياب الأهلي بالتعادل بنتيجة 2-2 في الثواني الأخيرة من مباراة الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز، مستغلا خطأ فادحا من الحارس محمد الشناوي.

.