Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بسبب شيكابالا.. مليون يورو غرامة على الزمالك لصالح سبورتينج لشبونة

بسبب شيكابالا.. مليون يورو غرامة على الزمالك لصالح سبورتينج لشبونة

نادي الزمالك المصري يتلقى صدمة قوية بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم تغريم الفريق القاهري ما يزيد عن مليون يورو بسبب تعاقده مع محمود عبد الرازق «شيكابالا».

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تلقى نادي الزمالك المصري صفعة قوية بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بمنح نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي الحق في شكواه ضد النادي القاهري، بسبب تعاقده مع محمود عبد الرازق «شيكابالا» قائد النادي الأبيض، واللاعب السابق في صفوف النادي البرتغالي.

ووفقًا لصحيفة «ريكورد» البرتغالية، فإن الزمالك عليه دفع قيمة تصل إلى 500 ألف يورو بالإضافة إلى الفوائد لصالح سبورتينج لشبونة، بعدما عاد شيكابالا إلى مصر بعد عام ونصف من تعاقده مع النادي البرتغالي.

وانتقل شيكابالا إلى صفوف سبورتينج لشبونة مقابل 300 ألف يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2014، وقضى موسمًا ونصف لم يشارك خلاله بشكل منتظم، ودخل في عديد من الصراعات مع إدارة النادي والجهاز الفني، ليقرر بعدها الرحيل من طرف واحد.

اقرأ أيضًا: 6 بدائل محلية وأجنبية محتملة للأهلي بعد رحيل أحمد فتحي

ونقلت تقارير صحفية مصرية عن الصحيفة البرتغالية أن قيمة الغرامة لا تتوقف فقط على 500 ألف يورو قيمة الصفقة بين الزمالك وسبورتينج لشبونة، بل تتخطى حاجز المليون يورو، بسبب وجود بند في العقد بين الناديين بحصول النادي البرتغالي على 400 ألف يورو في حالة عدم الالتزام بسداد قيمة انتقال اللاعب في الموعد المحدد، بالإضافة إلى 10% كفوائد سنوية في حالة عدم سداد البدل.

ورفع سبورتينج لشبونة شكواه ضد لاعبه السابق في 2016، وبعد 4 سنوات من القضية، قرر فيفا تغريم الزمالك بسبب التعاقد مع اللاعب من طرف واحد.

اخبار ذات صلة