Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
21:00
أولمبيك خريبكة
اتحاد طنجة
19:00
نهضة الزمامرة
الفتح الرباطي
17:00
رجاء بني ملال
الدفاع الحسني الجديدي
00:30
انتهت
دالاس
ناشفيل
19:00
الجيش الملكي
الوداد البيضاوي
16:30
سموحة
المقاولون العرب
19:00
انتهت
أتالانتا
باريس سان جيرمان
19:00
الإنتاج الحربي
الأهلي
19:00
انتهت
شاختار دونتسك
بازل
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
إشبيلية
16:30
المصري
الإسماعيلي
16:00
انتهت
البنزرتي
النجم الساحلي
14:00
أسـوان
نادي مصر
17:00
تأجيل
اتحاد طنجة
نهضة بركان
16:00
انتهت
شبيبة القيروان
النادي الإفريقي
19:00
لايبزج
أتليتكو مدريد
19:00
برشلونة
بايرن ميونيخ
16:00
انتهت
نجم المتلوي
هلال الشابة
13:00
السيلية
العربي
19:00
انتهت
حسنية أغادير
الرجاء البيضاوي
14:00
الجونة
الاتحاد السكندري
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الملعب التونسي
19:00
انتهت
يوسفية برشيد
مولودية وجدة
16:30
نادي قطر
السد
16:30
وادي دجلة
حرس الحدود
16:30
الشحانية
الريان
16:30
الأهلي
الوكرة
21:00
انتهت
أولمبيك آسفي
المغرب التطواني
18:10
انتهت
الترجي
الصفاقسي
17:50
الاتحاد
الاتفاق
21:00
تأجيل
الفتح الرباطي
رجاء بني ملال
15:55
الفتح
أبها
16:00
انتهت
مستقبل سليمان
اتحاد بن قردان
16:15
الرائد
الحزم
18:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
حمام الأنف
16:10
الفيحاء
الشباب
13:00
أم صلال
الغرافة
16:30
الدحيل
الخور
باهر المحمدي: لم أوقع لأي نادٍ في مصر.. والإسماعيلي هدفه اللقب العربي

باهر المحمدي: لم أوقع لأي نادٍ في مصر.. والإسماعيلي هدفه اللقب العربي

أدلى باهر المحمدي مدافع منتخب مصر وفريق الإسماعيلي الأول لكرة القدم بتصريحات حول مستقبله في الفترة المقبلة وبطولة العرب وغيرها من الأمور المهمة

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يعد باهر المحمدي، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، واحد من أبرز لاعبي الدفاع على صعيد الكرة المصرية في الآونة الأخيرة، وهو ما جعل قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك يسعيان وراء الفوز بتوقيعه.

وأجرى الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي المصري، حوارا مع اللاعب أكد خلاله على عدد من الأمور الخاصة بعودته من الإصابة وصراع الإسماعيلي على لقب دوري أبطال العرب، المقام هذا العام تحت مسمى كأس محمد السادس، والمرحلة المقبلة عقب قرار عودة النشاط في مصر، وغيرها من الأمور.

في البداية، أكد باهر المحمدى قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلى المصري، أنه بات قريبا من العودة للتدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائه من الإصابة، والتى ستكون عقب اجازة عيد الأضحى، مشيرا إلى أنه يخوض حاليا برنامج تأهيلى مكثف بشكل منفرد تحت إشراف الجهاز الطبى بعد عودته من الخارج فى أعقاب موافقة المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى على سفره لألمانيا من أجل الاطمئنان على إصابته.

وأضاف المحمدى :جميع اللاعبين فى أقصى حالات التركيز والإصرار، وطالبتهم كقائد للفريق بضرورة إسعاد الجماهير وتقديم لقب كأس البطولة العربية هدية لهم، نظرا لحجم المساندة والدعم المستمر الذى يقدموه لنا طوال فترات الانتصارات وأيضا مع تراجع النتائج.

فيما يتعلق بتضرر الإسماعيلى من توقف النشاط لفترة طويلة، قال مدافع الدراويش الدولى: لا أتفق مع ذلك فالدراويش فريق كبير لديه شخصية ويستطيع التعامل مع احتياجات ومتطلبات كل مرحلة، ولديه لاعبون من أصحاب الخبرات التي تؤهلهم لتحقيق العروض القوية بعد استئناف النشاط بشكل رسمى.

واستكمل: تعاهدنا جميعا كلاعبين وجهاز فنى مع المهندس إبراهيم عثمان بصفته المشرف العام على قطاع الكرة، على استغلال البطولة العربية فى العودة لمنصات التتويج بعد غياب طويل وإعادة اسم النادى براقا فى سماء الوطن العربى.

وأتبع مدافع الدراويش: جماهير الإسماعيلى لها دور كبير فى صنع نجوميتى منذ الصغر والانضمام لصفوف المنتخبات الوطنية بمختلف بأعمارها وسأظل مدينا لهم بكل الفضل وكذلك المهندس إبراهيم الذى أتاح لي فرصة حمل شارة قيادة الفريق فى سن مبكرة، ارتبط بعقد طويل الأمد مع النادى وسأظل دائما تحت أمر النادى ومجلس إدارته برئاسة المهندس إبراهيم عثمان الذى يقدم لنا كافة أنواع الدعم سواء المادى أو المعنوى.



وبسؤاله عن رغبته فى الرحيل لأحد الأندية فى مصر،أجاب المدافع الدولى قائلاً: الإسماعيلى بيتى ولا أنوى الرحيل عنه إلا من خلال الاحتراف الخارجى وبشكل يرضى جميع الأطراف، المهندس إبراهيم عثمان صرح بأنه لن يترك أى لاعب للاحتراف إلا بعد حصد لقب للنادى ولذلك سأعمل جليا من أجل هذا الحلم.

وتابع: كل ما أثير حولى مؤخرا فى وسائل الأعلام المختلفة حول القيام بالتوقيع لأحد الأندية فى مصر ورغبتى فى الرحيل هو غير صحيح بالمرة، تلك الأنباء تستهدف إثارة البلبة والجماهير ضدى، والتى أعلم مدى علمها بحبى وعشقى للنادى الإسماعيلى.

وفيما يتعلق بعروض الاحتراف: أي لاعب يُقدم أداءً جيدا مع ناديه من الطبيعي أن يتلقى عروضا، وقد حدث هذا معي أكثر من مرة خلال الفترة الماضية لكني مُرتبط بعقد مع الإسماعيلى واحترم هذا العقد وأُقدره تماما، وعندما رفض النادى رحيلي أكثر من مرة احترمت هذا القرار ووافقت على البقاء.

اقرأ أيضاً: الاتحاد العربي لكرة القدم يضع خطة جديدة لإنهاء كأس محمد السادس

وتابع: التواجد بالإسماعيلى شرف كبير لأي لاعب وأنا أشعر بتقدير ودعم الجميع لي في النادي ولا يمكن أن أرفض طلب مجلس الإدارة ببقائي، واعتبر ذلك تقديرا لمكانتي وأهميتي في الفريق وأؤكد أنني لن أرحل عن الإسماعيلى إلا عبر الباب الكبير وبالطرق الشرعية.

وواصل حديثه: اتمنى من الجماهير عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة ومساندة كيان الإسماعيلي الكبير بهدف تحقيق الهدف الأهم والأغلى وهو تحقيق بطولة بعد غياب طويل، وأؤكد أننى أشعر بالفخر للتواجد في هذا النادي الكبير في ظل الدعم اللا محدود الذي أحظى به من إدارة النادي والجهاز الفني وزملائي والجماهير، كل الأجواء هنا تساعد على النجاح، ولا ينقصنا سوى التتويج بالبطولة العربية.

ووجه المحمدى رسالة لجمهور الإسماعيلى: أنتم السند والداعم الأهم لنا، نبذل ما في وسعنا من أجل إسعادكم، وأتمنى أن تكونوا دائما في خلف الفريق لاسيما أنه لايوجد أى لاعب يبخل بأي جهد من أجل تحقيق الانتصارات والسعى نحو العودة للفوز بالبطولات.

اخبار ذات صلة