Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
المنتخب الأولمبي يثير قلق فايلر بشأن رمضان صبحي قبل القمة المصرية

المنتخب الأولمبي يثير قلق فايلر بشأن رمضان صبحي قبل القمة المصرية

على الرغم من فوز منتخب مصر الأولمبي على على جنوب أفريقيا بهدف نظيف، إلا أن المباراة شهدت إصابة رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي، ليثير مخاوف الجهاز الفني قبل القمة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

حالة من القلق أثارها منتخب مصر الأولمبي، للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، قبل مواجهة المارد الأحمر أمام الزمالك، في قمة الكرة المصرية، والمقرر إقامتها في التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري.

واستطاع المنتخب الأولمبي الفوز على جنوب أفريقيا بهدف دون رد، في إطار الاستعدادات لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، المؤهلة لأولمبياد طوكيو.

قلق الجهاز الفني للأهلي تسبب فيه المنتخب الأولمبي، بعدما تعرض رمضان صبحي، لاعب المارد الأحمر، للإصابة خلال مباراة جنوب أفريقيا، وطلب اللاعب التبديل في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

اقرأ أيضًا: الدوري المصري| عودة «كهربا» للأهلي.. غموض وتهديد ووصف معتاد

وبعد خروج رمضان صبحي أظهرت الكاميرات رمضان صبحي وهو يشكي من آلام في القدم، الأمر الذي، مما أثار مخاوف جهاز الأهلي بقيادة فايلر، كون اللاعب مؤثرًا مع الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

دور بارز لرمضان صبحي مع الأهلي تحت قيادة فايلر

صاحب الـ 22 عامًا له دورًا بارزًا مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة، حيث خاض اللاعب رفقة المارد الأحمر حتى الآن 4 مباريات، استطاع خلالها تسجيل 3 أهداف، جاءت جميعًا في مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام كل من سموحة والإنتاج الحربي وأسوان، فيما استطاع صناعة هدف وحيد.

ويأمل فايلر أن تكون إصابة رمضان صبحي غير مؤثرة على مشاركة اللاعب أمام الزمالك خاصة وأنه يتبقى على المباراة ما يقرب من 6 أيام، في ظل الإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويعاني النادي الأهلي المصري من نقص في اللاعبين قبل القمة المصرية، أبرزها عمرو السولية، متوسط الميدان، الذي ارتفع نسقه، بعد تولي رينيه فايلر تدريب الفريق وتحوم الشكوك حول مشاركته حتى الآن، بالإضافة إلى مروان محسن الذي أصيب في افتتاح الدوري المصري أمام سموحة بكسر في عظمة الوجه.

اخبار ذات صلة