المغربي خالد بوطيب أول صفقات الزمالك في 2019

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة، بعد خوضه 15 مباراة، وسيلتقي في الجولة المقبلة مع فريق الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل.

0
%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D8%B1%D8%A8%D9%8A%20%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF%20%D8%A8%D9%88%D8%B7%D9%8A%D8%A8%20%D8%A3%D9%88%D9%84%20%D8%B5%D9%81%D9%82%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83%20%D9%81%D9%8A%202019

كشفت تقارير صحفية مصرية وتركية، أن نادي الزمالك المصري نجح بالفعل في الحصول على خدمات المهاجم المغربي خالد بوطيب لاعب فريق مالاتيا سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت التقارير، إن خالد بوطيب المهاجم الأساسي للمنتخب المغربي، والذي ظهر بمستوى مميز خلال نهائيات كأس العالم في روسيا وأحرز هدفا في مرمى منتخب إسبانيا، سيكون أول صفقات الزمالك في 2019، وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال ساعات.

ووفقًا لما كشفته تقارير صحفية تركية، عرض الزمالك 2 مليون يورو على الفريق التركي من أجل الحصول على خدمات بوطيب، الذي أبدى ترحيبًا شديدًا باللعب في القلعة البيضاء، كما وافق النادي على العرض المقدم من الفريق الأبيض.

وترددت أنباء في الساعات الأخيرة، أن الزمالك ينوي التعاقد مع ثنائي هجومي أجنبي بدلًا من كاسونجو والمغربي حميد أحداد الذي لم يشارك سوى لدقائق معدودة منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي، ومن المتوقع أن تتم إعاراته للدوري المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكانت جماهير الزمالك تنتظر إعلان إتمام الصفقة بشكل رسمي مساء أمس، خاصة بعد إعلان مجلس إدارة الزمالك الموافقة على إعارة مهاجم الفريق كابونجو كاسونجو لصفوف فريق الوحدة السعودي لمدة 6 أشهر.

رسميًا.. الزمالك يوافق على إعارة كاسونجو للوحدة السعودي

ومن أجل تهدئة الجماهير التي بدأت في القلق على الصفقات الجديدة بعد التأخر في الإعلان عنها، أصدر أمير مرتضى منصور المسؤول عن ملف كرة القدم في القلعة البيضاء بيانًا رسميًا لتوضيح الأمور أمام الجمهور.

وجاء نص بيان أمير مرتضى، كما يلي:

1-لم يكن المقصود من التأخير عن إعلان صفقات يناير هو تصدير القلق للجماهير أو اللعب بمشاعرهم؛ فالتأخير لعدة أسباب أهمها:- ١-عدم تشتيت لاعبي الفريق المرحلة الحالية بتلك الأخبار خاصة أننا نطمح في الفوز بالمباريات القادمة لمواصلة الانتصارات بالمشوارين المحلي والإفريقي.

٢-الانتهاء من المرحلة الأولى وهو التحضير للصفقة بخلو مكان لأجنبي بقائمة الفريق بخروج اللاعب كاسونجو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل ٨ ملايين جنيه، والاستفادة مادياً من إعارته بعد موافقة الجهاز الفني وتلبية لرغبة اللاعب في خوض التجربة بالوحدة السعودي.

٣-سوف يتم الإعلان عن اسم اللاعب الجديد في أقرب فرصة، وذلك بعد الانتهاء من بعض الإجراءات الخاصة بانتقاله لصفوف الفريق.

٤-السرية والتكتم هو أسلوب إدارة الكرة منذ بداية الموسم بشكل عام وأيضاً بسبب رغبة النادي في التفاوض وحسم التعاقد مع اللاعب وناديه مباشرة دون أي مزايدات من بعض الوكلاء أو ضغوط إعلامية قد تزيد من قيمة الصفقة.

٥-كما صرحنا قبل ذلك التدعيمات سوف تكون في أضيق الحدود وبالتنسيق الكامل مع المدير الفني وستكون إضافات قوية يستفيد منها الفريق في مشواره.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة، بعد خوضه 15 مباراة، وسيلتقي في الجولة المقبلة مع فريق الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل.

.