Web Analytics Made
Easy - StatCounter
السوبر المصري| فايلر يحسم موقف رمضان صبحي من المشاركة أمام الزمالك

السوبر المصري| فايلر يحسم موقف رمضان صبحي من المشاركة أمام الزمالك

تصريحات رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السوبر المصري أمام الزمالك والمقرر لها أن تقام غدًا بالإمارات.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر
آخر تحديث

يستعد فريق الأهلي المصري تحت قيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر، لمباراة السوبر المحلي، أمام الزمالك، والمقرر لها أن تقام غدًا على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات.

ومن المقرر أن تقام المباراة غدًا الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً، لتحديد بطل السوبر المصري، علمًا بأن الأهلي يشارك في المباراة باعتباره بطل الدوري، فيما يشارك الزمالك كونه بطل كأس مصر.

وقال رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي إن مباراة الزمالك لها حسابات خاصة، بعيدًا عن دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة على حسابات الفريقين في الدوري.

اقرأ أيضًا: تاريخ مواجهات كلاسيكو العرب بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري

وأضاف فايلر: «سعيد بخوض السوبر المصري في الإمارات، وكل ما يعنيه قبل هذه المواجهة هو إعداد الفريق بشكل جيد، ولا يشغله حالة المنافس وتفوقه مؤخرا في أي مباراة بقدر ما يعنيه حالة لاعبيه».

فايلر يحدد موقف رمضان وقفشة.. وسبب تغيير التشكيل

وأردف: «غير المنطقي الحديث عن تشكيلة الأهلي في مباراة الغد، ولكن بالتأكيد سوف يتم الدفع بـ 11 لاعبًا قادرين على تنفيذ أفكاري الفنية من أجل تحقيق الفوز».



وأكمل: «تفكيري في المباراة سيكون وفقًا لظروفها، الأهم في الوقت الحالي هو إعداد الجميع بشكل جيد، موضحًا أنه لا يضع في ذهنه أي نتائج ماضية، مؤكدا أن تركيزه منصب حاليا على مباراة السوبر فقط».



واستطرد قائلًا: «محمد مجدي قفشة، جاهز للمباراة، أما بالنسبة لزميله رمضان صبحي، فهو غير جاهز بشكل كامل، خاصة وأنه عائد من الإصابة وشارك في فترات متقطعة خلال تدريبات الفريق في الفترة الأخيرة».



وواصل: «تثبيت تشكيل اللاعبين من عدمه أمر يخص المدير الفني، ويتحمل مسؤوليته وفقا لرؤيته واحتياجاته قبل المباراة وبعدها يكون الحكم وفقا للنتيجة التي يحققها الفريق».

إكرامي يتحدث عن السوبر ومدى جاهزية اللاعبين

ومن جهة أخرى تحدث شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول، خلال المؤتمر الصحفي، حيث أوضح أن فريقه جاهز لخوض مباراة السوبر، مشددًا أنه يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات التي سترجح كفته، في هذه المباريات الكبيرة.

وقال إكرامي: «دورنا دائما كلاعبين كبار هو نقل الخبرات والمواقف الصعبة التي سبق ومر بها الأهلي في العديد من المباريات الكبيرة لتحفيز الجميع ولفرض المزيد من التركيز قبل المباراة».



وأوضح أن بطولة السوبر بطولة شرفية، وتتضاعف أهميتها بوجود الأهلي والزمالك في المنافسة، موضحا أن حالة الفريقين خلال الفترة الماضية لا تدخل في حسابات هذه المباراة.

وتقرر أن يرتدي الأهلي في السوبر المصري زيه المعتاد، القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم البنفسجي، فيما يرتدي الزمالك الطاقم الأزرق بالكامل وحارسه الطاقم الأصفر.

خالد الدرندلي: كلاسيكو العرب له حسابات خاصة.. والتوفيق هو كلمة السر

أكد خالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي ورئيس بعثة الفريق بالإمارات على صعوبة مواجهة الزمالك بالسوبر المصري حيث قال في تصريحات صحيفة أن الأهلي يخوض مباراة قوية أمام المنافس التقليدي، الأمر الذي يضاعف أهمية اللقاء، بالإضافة إلى أن هذه المواجهة لها حسابات خاصة لا ترتبط بحالة أي من الفريقين قبلها، وإنما تحسم بتوفيق اللاعبين في الـ 90 دقيقة.

شدد الدرندلي على وجود حالة كبيرة من التركيز والجدية بين لاعبي الأهلي من أول يوم بمعسكر الفريق بالإمارات، مؤكدا ثقته ومجلس الإدارة في تقديم أفضل ما لديهم للفوز بالمباراة والتتويج باللقب، من أجل إسعاد الجماهير الغفيرة.

اخبار ذات صلة