Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
00:00
تأجيل
تولوز
مونبلييه
16:30
بوروسيا دورتموند
بايرن ميونيخ
13:30
انتهت
ماينتس 05
لايبزج
18:30
باير ليفركوزن
فولفسبورج
11:30
انتهت
شالكه
أوجسبورج
00:00
تأجيل
بوردو
ليل
00:00
تأجيل
أولمبيك ليون
ستاد بريست 29
18:30
إينتراخت فرانكفورت
فرايبورج
16:00
انتهت
كولن
فورتونا دوسلدورف
00:00
تأجيل
ميلان
كالياري
18:30
فيردر بريمن
بوروسيا مونشنجلاتباخ
00:00
تأجيل
ميتز
أنجيه
00:00
تأجيل
أتالانتا
إنتر ميلان
00:00
تأجيل
نانت
ستراسبورج
00:00
تأجيل
بولونيا
تورينو
00:00
تأجيل
نيم أولمبيك
باريس سان جيرمان
00:00
تأجيل
ريمس
أولمبيك مرسيليا
00:00
تأجيل
بريشيا
سامبدوريا
00:00
تأجيل
ستاد رين
موناكو
00:00
تأجيل
يوفنتوس
روما
00:00
تأجيل
سانت إيتيان
ديجون
00:00
تأجيل
ليتشي
بارما
00:00
تأجيل
نابولي
لاتسيو
00:00
تأجيل
أميان
نيس
00:00
تأجيل
جنوى
هيلاس فيرونا
16:30
انتهت
بايرن ميونيخ
إينتراخت فرانكفورت
13:30
انتهت
فولفسبورج
بوروسيا دورتموند
00:00
تأجيل
سبال
فيورنتينا
13:30
انتهت
بوروسيا مونشنجلاتباخ
باير ليفركوزن
00:00
تأجيل
ساسولو
أودينيزي
00:00
تأجيل
ديبورتيفو ألافيس
برشلونة
13:30
انتهت
فرايبورج
فيردر بريمن
13:30
انتهت
بادربورن
هوفنهايم
00:00
تأجيل
إشبيلية
فالنسيا
15:00
تأجيل
مصر للمقاصة
المقاولون العرب
00:00
تأجيل
ريال بلد الوليد
ريال بيتيس
15:00
تأجيل
الزمالك
طنطا
22:00
تأجيل
غرناطة
أتليتك بلباو
00:00
تأجيل
إسبانيول
سيلتا فيجو
15:00
تأجيل
الجونة
أسـوان
15:00
تأجيل
حرس الحدود
طلائع الجيش
00:00
تأجيل
أتليتكو مدريد
ريال سوسيداد
15:00
تأجيل
نادي مصر
الأهلي
00:00
تأجيل
ليجانيس
ريال مدريد
15:00
تأجيل
الإسماعيلي
بيراميدز
00:00
تأجيل
أوساسونا
مايوركا
00:00
تأجيل
ليفانتي
خيتافي
15:00
تأجيل
الاتحاد السكندري
إنبـي
15:00
تأجيل
وادي دجلة
سموحة
00:00
تأجيل
فياريال
إيبار
17:15
تأجيل
بنفيكا
بورتو
15:00
تأجيل
المصري
الإنتاج الحربي
السعيد ثم فتحي.. ضربتان على الرأس توجعان يا أهلي

السعيد ثم فتحي.. ضربتان على الرأس توجعان يا أهلي

رحيل أحمد فتحي عن الأهلي بنهاية الموسم وفق السيناريو الذي عرفه الجميع، فتح الأبواب أمام ذكريات سيئة للجمهور الأحمر لها علاقة برحيل عبد الله السعيد قبل عامين.

أحمد مجدي
أحمد مجدي
تم النشر
آخر تحديث

رحيل أحمد فتحي عن الأهلي بنهاية الموسم وفق السيناريو الذي عرفه الجميع، فتح الأبواب أمام ذكريات سيئة للجمهور الأهلاوي لها علاقة برحيل عبد الله السعيد قبل عامين، ولكن بطريقة أكثر صخبًا ربما مما كان عليه رحيل فتحي.

يبدو أن فتحي في طريقه لمزاملة عبد الله السعيد في بيراميدز، النادي الذي فرض بقدراته المالية منذ تأسيسه قواعد جديدة في الكرة المصرية، شريف إكرامي الحارس الأهلاوي الذي رحل هو الآخر عن القلعة الحمراء يبدو قريبًا للغاية من الفريق الأبيض والسماوي، وعليه فإن ثلاثيًا من لاعبي الأهلي الكبار خلال السنوات العشر الأخيرة سيغادرون الأهلي إلى هذا النادي، الذي يملك خصومة خاصة مع الفريق الأحمر.


اقرأ أيضًا: ردود فعل النجوم على رحيل أحمد فتحي عن الأهلي المصري



في ملفي فتحي والسعيد، بدأ الأهلي التفاوض للتجديد متأخرًا للغاية، درس لم يستوعبه الأهلي بإدارته الكروية والرياضية، سقط في الفخ مجددًا تحت ضغط من اللاعبين، اللذين لا يمكن أن تتم تخطئتهما، في ظل تأخر الأهلي في ملف التجديد.

قبل عامين، السعيد وفتحي وقعا للزمالك، الغريم التقليدي للأهلي، وفيما كان مؤكدًا توقيع السعيد وظهر في صور وعقود رسمية، فإن توقيع فتحي للزمالك لم تتخط صحته درجة التقارير الصحفية المؤكدة.

تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للأهلي، أعاد اللاعبين للأهلي بعد إعطائهما الفارق المطلوب للتجديد، فتحي أكمل.. لكن السعيد تعرض للعقاب من الأهلي في سيناريو شهير عاد فيه إلى مصر من بوابة بيراميدز.

في شهر فبراير من العام الجاري، طالب فتحي الأهلي بالتجديد أو التحدث في هذا الملف، كالعادة المارد الأحمر تأخر، وعليه غادر أحد رئات الأهلي وأكثر لاعبيه تأثيرًا.

السعيد نفسه كان أحد أهم صناع اللعب في مصر، هو أحد هدافي بطولة الدوري المصري التاريخيين، قاد الأهلي لعديد الألقاب وكان ضابط الإيقاع في الوسط الأهلاوي.

كلاهما رحل بسبب تأخر فتح ملف التجديد، لمسة بسيطة أفقدت الأهلي نجمين بارزين في صفوفه، والآن وكما يقول المثل الشعبي المصري: (ضربتان على الرأس توجع).

اخبار ذات صلة