Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الزمالك يعلن عدم المشاركة في أي لعبة محلية قبل خلو مصر من كورونا

الزمالك يعلن عدم المشاركة في أي لعبة محلية قبل خلو مصر من فيروس كورونا

كان الزمالك قد أعلن في وقت سابق رفضه استكمال الموسم الحالي لكرة القدم في مصر وطالب بإلغاء الموسم خوفًا على اللاعبين والأجهزة الفنية.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

أعلن نادي الزمالك المصري، مساء الثلاثاء، عدم المشاركة في أي بطولة محلية بمختلف الألعاب قبل نهاية فيروس كورونا التاجي «كوفيد 19» في مصر.

وقال أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء في تصريحات للقناة الرسمية للنادي: «الزمالك لن يشارك في أي بطولة بمختلف الألعاب قبل نهاية فيروس كورونا في مصر».

وعن الأزمة الحالية بسبب قرار استئناف موسم كرة القدم، قال: «السبب في الأزمة الحالية هو فوز الزمالك ببطولتين في عام واحد، والمنافس لم يحصل على أي بطولة».

وواصل: «هناك من يشعر بالصدمة ويسعى لاستئناف الدوري المصري من أجل تتويج المنافس بأي لقب هذا العام».

اقرأ أيضًا: الاتفاق السعودي يعلن إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا

وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق رفض استكمال منافسات النشاط الرياضي في مصر بما في ذلك نشاط كرة القدم، واعترض على قرار اتحاد الكرة باستئناف الموسم الحالي بعد توقفه منذ شهر مارس بسبب فيروس كورونا.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الثلاثاء، إلغاء الدوري المصري لكرة اليد هذا الموسم بسب الجائحة، وذلك بموافقة النادي الأبيض الذي يتصدر جدول الترتيب قبل نهاية المسابقة بجولتين.

وبدأت فرق كرة القدم بالدوري المصري الممتاز إجراء الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا، وذلك قبل العودة للتدريبات هذا الشهر، استعدادًا لاستئناف الموسم شهر يوليو المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بعد خوضه 16 مباراة، بينما يحتل غريمه التقليدي الأهلي صدراة الترتيب برصيد 49 نقطة، بعد خوضه 17 مباراة.

اخبار ذات صلة