الزمالك المصري يرد على العرض السعودي لضم طارق حامد

الزمالك المصري يرد على العرض السعودي لضم طارق حامد

فرض لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر طارق حامد نفسه كأحد أبرز نجوم الكرة المصرية في الفترة الماضية بفضل أدائه القوي والمميز

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي

رفض مسؤولو نادي الزمالك المصري تماما فكرة التفريط في لاعب وسط الفريق الكروي الأول، طارق حامد، نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم.

وفرض طارق حامد نفسه كأحد أبرز نجوم الكرة المصرية في الموسم الجاري بفضل أدائه القوي وروحه القتالية العالية في كل المباريات التي يخوضها سواء مع المارد الأبيض أو منتخب مصر، وكان ضمن كتيبة المنتخب في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا أيضاً.

ورغم الخروج المخيب للآمال لمنتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها أرض الكنانة حالياً، إلا أن طارق حامد كان واحدا من اللاعبين القلائل الذين نالوا إشادة الجماهير وتحيتهم رغم الخروج.

وودع منتخب الفراعنة بطولة الأمم الإفريقية من دور الستة عشر على يد نظيره منتخب جنوب إفريقيا، بعد الخسارة بهدف للاشيء.

اقرأ أيضاً: بعد الخروج الإفريقي.. محمد الشناوي يبعث رسالة لجماهير منتخب مصر

عرض اتحاد جدة السعودي لضم طارق حامد

وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن تقدم نادي اتحاد جدة السعودي بعرض كبير بقيمة مليوني دولار (35 مليون جنيه مصري تقريبا) من أجل ضم طارق حامد بشكل نهائي، كما عرض النادي الحصول على خدمات اللاعب حال رفض عرض الشراء، على سبيل الإعارة.



وأشارت مصادر مقربة من اللاعب إلى موافقته على العرض، خاصة في ظل الراتب الكبير جدا الذي كان معروضا عليه من الفريق السعودي.

ولم يقف مسؤولو الزمالك صامتين إزاء كل هذه الأخبار، حول اقتراب اللاعب من الرحيل عن القلعة البيضاء، ورد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، كاشفا حقيقة رحيل اللاعب في الفترة المقبلة.

ونشر أمير مرتضى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة مساء اليوم الأربعاء، لإزالة الغموض حول رحيل اللاعب، وكتب نجل رئيس النادي: «قوام الفريق الأساسي ليس للبيع أياً كانت المغريات، الصفقة الأهم الموسم القادم هو الحفاظ على لاعبينا الدوليين، أمر طبيعي تلقى عروض لنجوم الفريق، نحترم رغبة اللاعبين في الاحتراف ولكن للزمالك الأولوية في جميع الأحوال».

ويعتبر طارق حامد ركيزة أساسية في تشكيلة الزمالك، وكان سببا مباشرا في تتويج الفريق بالبطولة الكونفيدرالية الإفريقية هذا العام.

اخبار ذات صلة