Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الدوري المصري| موعد مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي والقناة الناقلة

الدوري المصري| موعد مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي والقناة الناقلة

يستضيف فريق الإنتاج الحربي نظيره بيراميدز غدًا الأحد 20 أكتوبر في إطار منافاسات الجولة الخامسة من الدروي المصري الممتاز على استاد السلام.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يلتقي الإنتاج الحربي نظيره بيراميدز، خلال المباراة التي ستقام بينهما الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الإنتاج الحربي وبيراميدز على استاد السلام.

يدخل بيراميدز مباراة الإنتاج الحربي، تحت قيادة مديره الفني الفرنسي سبستيان ديسابر، من أجل تصحيح الأوضاع، بعدما تعادل الفريق في المباراة الأخيرة أمام سموحة بدون أهداف.

ويحتل بيراميدز حاليًا وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاطـ، ولكن من 4 مباريات، حقق الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، ولم يخسر الفريق أي مباراة، وسجل لاعبوه 8 أهداف، واهتزت شباك الفريق 3 مرات.

بينما على الجانب الآخر يدخل الإنتاج الحربي مباراة اليوم من أجل مواصلة الانتصارات، خاصة بعد الفوز على إنبي في الجولة الأخيرة بهدف نظيف.

ويحتل الإنتاج الحربي حاليا المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 6 نقاط، من 4 مباريات، استطاع الفوز في مباراتين والخسارة في مباراتين، وسجل لاعبوه 4 أهداف، واستقبلت شباك الفريق 5 أهداف.

موعد مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي بالدوري المصري

تقام مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي غدًا الأحد على ملعب السلام، في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثالثة والنصف بتوقيت جرينيتش، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي بالدوري المصري

تذاع مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي بالدوري المصري، على قناة أون سبورت، بالإضافة إلى قناة تايم سبورتس.

اخبار ذات صلة