Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الدوري المصري| الزمالك يعبر الاتحاد السكندري بشق الأنفس

الدوري المصري| الزمالك يعبر الاتحاد السكندري بشق الأنفس

بهذه النتيجة حصد المارد الأبيض أول ثلاث نقاط في النسخة الجديدة من المسابقة، ويعود مرة أخرى لطريق الانتصارات بعد هزيمته في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تغلب فريق الزمالك على ضيفه الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدف الزمالك الوحيد في المباراة مهاجمه الشاب مصطفى محمد في الدقيقة السادسة، من عمر الشوط الأول.

وبهذه النتيجة حصد المارد الأبيض أول ثلاث نقاط في النسخة الجديدة من المسابقة، ويعود مرة أخرى لطريق الانتصارات بعد هزيمته في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. اتحاد الكرة المصري يوقع عقوبات ضخمة على الأهلي والزمالك

ومن جانبه، أبدى الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري، مؤكدا أن مشوار الألف ميل نحو البطولة يبدأ بخطوة، والخطوة كانت مباراة الاتحاد.

وأضاف ميتشو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن مباراة الأهلي استنفدنا فيها طاقة كبيرة، لذلك كان يجب الدخول في الموسم بشكل قوي والانتصار اليوم على الاتحاد ساعدنا على ذلك رغم ظروف الإصابات لكن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية وحموا شعار نادي الزمالك.

كما أشار ميتشو قائلا: كنا نستحق الفوز اليوم على الاتحاد.. حيث بدأنا المباراة بشكل جيد وحاولنا الاستحواذ لتسجيل الهدف الثاني، ولم يحالفنا التوفيق لذلك تراجعنا قليلا للحفاظ على الهدف ونجحنا في ذلك.

اخبار ذات صلة