الداخلية يخطف نقطة مثيرة من الأهلي في الدوري المصري

الأهلي المصري أفلت من كمين نظيره الداخلية في مباراة مؤجلة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، تعثر جديد للشياطين الحمر الذين لا يبدون في أفضل حالاتهم.

0
%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%A9%20%D9%8A%D8%AE%D8%B7%D9%81%20%D9%86%D9%82%D8%B7%D8%A9%20%D9%85%D8%AB%D9%8A%D8%B1%D8%A9%20%D9%85%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A

خطف فريق الداخلية نقطة مثيرة من منافسه الأهلي بعدما تعادل الفريقان بثنائية لكل منهما، في المباراة المؤجلة من المرحلة السادسة للدوري المصري في كرة القدم.

وتقدم الأهلي في الدقيقة 49 بعدما سجل أحمد الشيخ هدفه في شباك محمد صبحي بعدما انتهى الشوط الأول بدون أهداف بين الفريقين.

وتعادل حسام سلامة «باولو»، بعدما استغل خطأ من اللاعب أحمد علاء مدافع القلعة الحمراء، قبل أن يسدد على يسار شريف إكرامي.

وضغط لاعبو الاهلي سعيا لاستعادة التقدم وتصدى القائم الأيمن لمرمى الداخلية لتسديدة ناصر ماهر، ثم يتصدى القائم الايسر لرأسية وليد ازارو في الدقيقة 70 قبل أن يفاجىء الداخلية ضيفه بهدف التقدم في الدقيقة 81 بكرة سددها حسين رجب في الزاوية اليسرى لمرمى اكرامي.

وضغط الأهلي بكل قواه بحثا عن نقطة التعادل وتصدى محمد صبحي لتسديدة علي معلول في الوقت بدل الضائع وحول الكرة الى ركنية أثمرت عن هدف التعادل الذي سجله اشرف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وبدا الأهلي في طريقه لتلقي هزيمته الثالث في مباراته الثانية عشرة هذا الموسم في الدوري الذي وصل الى مرحلته الثامنة عشرة، وذلك بتخلفه حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع قبل أن ينقذه أيمن أشرف بادراكه التعادل.

ورفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة وارتقى إلى المركز السادس، فيما أصبح رصيد الداخلية 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

اقرأ أيضًا: الاتحاد السكندري يتعاقد مع النيجيري ديريك تشوكا

أيمن أشرف يستعيد ذاكرة التهديف بعد 295 يومًا

وبعد هدفه الذي أنقذ فريق القلعة الحمراء استعاد أيمن أشرف مدافع الأهلي ذاكرة التهديف بعد صيام دام قبل 295 يوما عندما سجل اللاعب هدف الفوز على إنبي في لقاء الجولة 29 لبطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي والذي أقيم مساء الأحد الموافق الحادي عشر من مارس الماضي.

مدرب الأهلي حاضر في المباراة

وتواجد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المقصورة الرئيسية بملعب بترو سبورت؛ لحضور المواجهة.

وتواجد رفقة المدرب معاونيه سيباستيان، المدرب المساعد، وأليخاندرو، مدرب الأحمال وسمير عدلي المدير الإداري للفريق.

يذكر أن لاسارتي يقود مران الأهلي غدا للمرة الأولى بعد توليه المهمة بشكل رسمي.

إصابة أحمد فتحي وخروجه من المباراة

وقال خالد محمود، طبيب الأهلي إن التشخيص المبدئي لإصابة أحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلي شد في العضلة الأمامية.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للأشعة لمعرفة حجم الإصابة وفترة غيابه عن التشكيل الأساسي للفريق.

وكان أحمد فتحي قد غادر المباراة في الدقيقة 60؛بداعي الإصابة.

عبدالحفيظ التوفيق تخلى عن الأهلي

ومن جانبه قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي: «الفريق قدم مباراة جيدة أمام الداخلية وأهدر فوزًا سهلًا من خلال الفرص المحققة التي لاحت على مدار شوطي المباراة».

وأضاف: «التوفيق تخلى عن اللاعبين، وهذه هي كرة القدم التي أعطت ظهرها للفريق اليوم، ونجح المنافس في تسجيل هدفين من خطأين».

وشدد عبد الحفيظ: «الدوري مازال طويلًا، وهناك العديد من المباريات وبالتحديد أمام المنافس المباشر، وأن الفريق يحافظ على حظوظه كاملة في المنافسة على اللقب».

وأتم عبدالحفيظ: «الفريق تخطى المرحلة الصعبة، والقادم أفضل بالعمل المستمر مشيرا إلى أن هناك جلسة مع مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد خلال الساعات المقبلة؛ للحديث عن كافة الأمور الفنية التي تخص الفريق».

حسام باولو: اقتناص نقطة من الأهلي أمر جيد للداخلية

أبدى حسام باولو لاعب فريق الداخلية عن سعادته بالنتيجة التي انتهت بها مباراة الأهلي مساء اليوم، مؤكدًا: «نلعب أمام الأهلي، فريق كبير وحصد نقطة أمامه أمر جيد».

وأضاف: «كنا نطمح في تحقيق الثلاث نقاط لتحسين وضعنا في جدول الدوري، ولكن في النهاية حصدنا نقطة ثمينة».

وأتم: «خضنا مباراة الأهلي باحثين عن الفوز وليس التعادل».

.