Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
انتهت
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
19:00
مانشستر سيتي
ريال مدريد
19:00
برشلونة
نابولي
19:00
يوفنتوس
أولمبيك ليون
18:00
انتهت
النصر
الهلال
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
17:30
انتهت
العدالة
الاتفاق
13:30
بعد قليل
الغرافة
الخور
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
19:00
انتهت
إنتر ميلان
خيتافي
15:45
السد
الدحيل
15:45
الشحانية
نادي قطر
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
17:00
انتهت
فينترتور
بافوايس
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
15:45
انتهت
الريان
السيلية
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:55
انتهت
شاختار دونتسك
فولفسبورج
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:30
انتهت
الوحدة
الشباب
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
16:55
انتهت
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
21:00
انتهت
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
17:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
الخطيب يحضر مران الأهلي.. واقتراب عودة 3 لاعبين لتدعيم خط الوسط

الخطيب يحضر مران الأهلي.. واقتراب عودة 3 لاعبين لتدعيم خط الوسط

حرص محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية ورئيس النادي الأهلي على حضور مران الفريق استعدادا لعودة بطولة الدوري المصري الممتاز بعد تعليقه لأشهر

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري تدريباته بكل قوة استعداداً لعودة بطولة الدوري المصري الممتاز من جديد خلال الأيام المقبلة، بعد فترة تعليق لنحو 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، في الوقت الذي يرفض فيه غريمه التقليدي الزمالك العودة لتدريباته ويتمسك بإلغاء الموسم الجاري.

وشهد مران الفريق اليوم، الذي أقيم على ملعب التتش، حضور أسطورة كرة القدم المصرية والإفريقية السابق محمود الخطيب، رئيس النادي القاهري، حيث حرص على متابعة المران وتحفيز اللاعبين قبل عودة المباريات من جديد، وطالبهم بالاستعداد بشكل قوي للمنافسات المحلية والقارية التي تنتظر المارد الأحمر.

وعقد رئيس النادى جلسة مع الجهاز الفني للفريق، بحضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من أجل الاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارتا الصحة والشباب والرياضة كإجراءات وقائية يجب تنفيذها بشكل سليم، وأطمأن بيبو، على تنفيذ الخطة الوقائية التي تم الإعلان عنها، حرصا على سلامة الجميع، حيث كان الأهلي سباقًا في تنفيذ تلك الإجراءات، استعدادًا لعودة النشاط الرياضي.

تقسيم لاعبي الأهلي إلى مجموعتين خلال المران

وتم تقسيم لاعبي الأهلي خلال المران الجماعي إلى مجموعتين، وذلك بعد تدريبات بدنية قوية تحت إشراف ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق.

وبدأت المجموعة الأولى مرانها في الثامنة والنصف صباح اليوم االخميس، وضمت: وليد سليمان ومحمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم وجيرالدو وأليو بادجي وأليو ديانج وأيمن أشرف وشادي رضوان ومصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد فخري وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومحمد محمود.

اقرأ أيضاً: مجلس الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري المصري ويرفض استئناف البطولة

بينما بدأت المجموعة الثانية مرانها في العاشرة والنصف صباحاً، وضمت باقي عناصر الفريق.

فيما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، قاد تدريبات قوية للثنائي محمد الشناوي ومصطفى شوبير، خلال مران المجموعة الأولى، وأدى الثنائي تدريبات بدنية قوية استمرت ٤٥ دقيقة، قبل أن يخوضا تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل.

اقتراب عودة حمدي فتحي ومحمد محمود وكريم نيدفيد

فيما أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ (آس آرابيا) على اقتراب عودة حمدي فتحي ومحمد محمود وكريم نيدفيد، ثلاثي خط وسط الفريق، الغائب منذ فترة بسبب الإصابات.

وأوضح عبد الحفيظ أن عودة اللاعبين الثلاثة ستمثل دعم كبير وقوي لخط وسط الفريق في المباريات المقبلة في ظل الإمكانيات الفنية والبدينة العالية، التي يتمتعون بها.

وواصل محمد محمود وحمدي فتحي، تنفيذ برنامجهما التأهيلي، على هامش المران الجماعي للأهلي المصري اليوم، حيث يؤديان حالياً المرحلة الأخيرة من التأهيل في برنامجهما العلاجي.

ويعاني محمد محمود من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في حين يعاني حمدي فتحي من الإصابة في غضروف الركبة.

فيما أدى كريم نيدفيد، جلسة علاج طبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي، في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له، ووفقا لطبيب الفريق، فقد قطع اللاعب شوطًاً كبيراً في برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة، التي خضع لها خلال الفترة الماضية.

عبد الحفيظ يجتمع مع أليو بادجي ومحمد الشناوي

في شأن متصل، عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة خاصة على هامش المران، مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي المصري، عقب انتهاء مران المجموعة الأولى، لمناقشة بعض الأمور الخاصة باللاعب.

كما حرص سيد عبد الحفيظ، على عقد جلسة مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، عقب نهاية مران المجموعة الأولى، وذلك لمناقشة بعض الأمور مع الحارس الدولي العملاق.

اخبار ذات صلة