Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
17:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
19:00
مانشستر سيتي
ريال مدريد
19:00
انتهت
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
19:00
يوفنتوس
أولمبيك ليون
18:00
انتهت
النصر
الهلال
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
19:00
برشلونة
نابولي
17:30
انتهت
العدالة
الاتفاق
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
13:30
الغرافة
الخور
19:00
انتهت
إنتر ميلان
خيتافي
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
15:45
السد
الدحيل
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
13:30
أم صلال
الأهلي
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
17:00
انتهت
فينترتور
بافوايس
15:45
الشحانية
نادي قطر
17:00
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
21:00
الشوط الثاني
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
15:45
انتهت
الريان
السيلية
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
16:55
انتهت
شاختار دونتسك
فولفسبورج
16:30
انتهت
الوحدة
الشباب
16:55
انتهت
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
21:00
انتهت
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
الأهلي يكشف مدة غياب ياسر إبراهيم.. وتدريبات خاصة لتجهيز محمد محمود

الأهلي يكشف مدة غياب ياسر إبراهيم.. وتدريبات خاصة لتجهيز محمد محمود

يواصل الأهلي المصري استعداداته القوية لعودة بطولة الدوري الممتاز في الفترة المقبلة وواجه الفريق صدمة كبيرة بعد الكشف عن تفاصيل إصابة ياسر إبراهيم

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري، استعداداته بكل قوة، لعودة منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في الفترة المقبلة، فضلاً عن استئناف بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي وصل الفريق فيها إلى الدور قبل النهائي.

وخاض الأهلي حتى الآن مباراتين وديتين أمام سموحة والجونة لتجهيز اللاعبين للمنافسات المقبلة، ورفع معدل اللياقة البدنية والفنية لديهم، بعد فترة التوقف الطويلة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وشهدت مباراة الجونة الودية أمس الثلاثاء، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 5/2، تعرض المدافع القوي ياسر إبراهيم لإصابة قوية في الكاحل، وغادر ملعب المباراة على الفور.

وجاءت الإصابة للاعب في ظل فترة تشهد تألقا لافتا له، وظهوره لحالة رائعة قبل أن يتم تعليق البطولات، وعقب العودة ظهر بصورة جيدة في مباريات الأهلي الودية.

صدمة في الأهلي بعد الكشف عن تفاصيل إصابة ياسر إبراهيم

وخضع ياسر إبراهيم لأشعة اليوم الأربعاء، للكشف عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها، وسيطرت حالة من الصدمة على الجهاز الفني بسببها في ظل احتمالية غياب اللاعب لنحو شهر على الأقل وفقا لمصدر داخل الجهاز الفني لـ(آس آرابيا).

وقال الدكتور خالد إبراهيم، طبيب الفريق إن الأشعة التي خضع لها ياسر إبراهيم، كشفت عن إصابته بجزع في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل، ويحتاج إلى ثلاثة أسابيع للعودة مجددًا إلى التدريبات الجماعية فقط رفقة زملائه.

وجاء الخبر صادما للجهاز الفني في ظل الغيابات التي يعاني منها الأهلي في هذا المركز خاصة في ظل غياب سعد سمير أيضاً، نتيجة إصابة قوية أبعدته عن قائمة الفريق هذا الموسم.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب (التتش) بالجزيرة.

رينيه فايلر يجتمع مع لاعبي الأهلي لشرح أخطاء مباراة الجونة

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران المسائي، لمدة ١٥ دقيقة، للحديث عن بعض السلبيات والإيجابيات التي حصدها الفريق من ودية الجونة.

وخاض لاعبو الأهلي اليوم، فقرات تدريب بدنية واستشفائية مع بداية المران الجماعي، وقاد توماس بينيكل، مدرب الأحمال، لاعبي الفريق في مران اليوم بعدد من الفقرات البدنية والاستشفائية، تخللتها فقرة بدنية باستخدام الكرة، وفقرات جري حول الملعب وتدريبات بدنية أخرى.

اقرأ أيضاً: رسميا.. كاف يعلن إقامة باقي مباريات الكونفيدرالية في المغرب.. وبطل غينيا يعترض

كما خضع اللاعبون لفقرات تدريبية متنوعة بالكرة، على هامش المران الجماعي للفريق، وحرص الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر ومساعده ديفيد سيزا على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، تخوض كل مجموعة فقرات من التدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى.

محمد محمود يؤدي تدريبات خاصة تمهيدا للعودة إلى الأهلي

في شأن متصل، أدى محمد محمود، لاعب وسط الأهلي، جانبًا من التدريبات البدنية وجلسة علاج طبيعي في صالة الألعاب الرياضية «الجيم»، ضمن برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها قبل عدة أشهر.

وأدى محمود جانبًا جديدًا من التدريبات بالجري على الرمل لمدة ٣٠ دقيقة، وذلك لزيادة الأحمال البدنية للاعب الذي يؤدي مرحلته الأخيرة من التأهيل.

على صعيد مغاير، عقد رينيه فايلر، اجتماعًا مطولًا مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على هامش مران الفريق، من أجل مناقشة عدة أمور مع مدير الكرة، تخص المران واللاعبين والبرنامج التدريبي للفريق خلال الفترة المقبلة.



اخبار ذات صلة