الأمس
اليوم
الغد
14:00
انتهت
الهند
بنجلاديش
11:30
انتهت
إندونيسيا
فيتنام
14:00
انتهت
سوريا
غوام
14:00
انتهت
سريلانكا
لبنان
18:45
انتهت
رومانيا
النرويج
12:15
انتهت
طاجيكستان
اليابان
12:00
انتهت
الفلبين
الصين
18:45
انتهت
جزر الفارو
مالطا
11:45
انتهت
سنغافورة
أوزبكستان
11:40
انتهت
تايوان
أستراليا
11:30
انتهت
كمبوديا
العراق
16:00
انتهت
الأردن
نيبال
08:30
انتهت
كوريا الشمالية
كوريا الجنوبية
08:00
انتهت
مونجوليا
قيرغيزستان
18:45
انتهت
اليونان
البوسنة و الهرسك
18:45
انتهت
فنلندا
أرمينيا
18:45
انتهت
جبل طارق
جورجيا
19:00
انتهت
المغرب
الجابون
18:45
انتهت
إسرائيل
لاتفيا
01:30
انتهت
بيرو
أوروجواي
15:30
مصر للمقاصة
المصري
17:00
انتهت
مصر
بوتسوانا
13:00
انتهت
فلسطين
السعودية
18:00
بيراميدز
سموحة
00:00
انتهت
بوليفيا
هايتي
18:45
انتهت
السويد
إسبانيا
18:45
انتهت
فرنسا
تركيا
15:30
إنبـي
الإنتاج الحربي
18:45
انتهت
ليختنشتاين
إيطاليا
18:45
انتهت
بلغاريا
إنجلترا
13:00
نادي مصر
الجونة
18:45
انتهت
سويسرا
أيرلندا
18:45
انتهت
أوكرانيا
البرتغال
19:00
انتهت
الجزائر
كولومبيا
18:45
انتهت
مولدوفا
ألبانيا
12:00
انتهت
تايلاند
الإمارات
18:45
انتهت
كوسوفو
مونتنجرو
18:45
انتهت
ايسلندا
أندورا
16:30
انتهت
البحرين
إيران
18:45
انتهت
ليتوانيا
صربيا
16:30
انتهت
قطر
عمان
الأهلي المصري يواصل انتصاراته مع رينيه فايلر ويدك «الإنتاج» 4-0

الأهلي المصري يواصل انتصاراته مع رينيه فايلر ويدك «الإنتاج» 4-0

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزه الثاني في بطولة الدوري المصري بالتغلب على الإنتاج الحربي برباعية نظيفة في الجولة الثانية للبطولة

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عروضه القوية، وانتصاراته منذ أشرف السويسري رينيه فالير، على تدريبه، ونجح في دك شباك نظيره الإنتاج الحربي، برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأربعاء، على أرض ملعب استاد السلام، بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، بعد فوزه في الجولة الأولى على سموحة في الأسكندرية، بهدف وحيد، حمل توقيع نجمه الشاب رمضان صبحي.

وسجل رباعية الأهلي: رمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجاي، والبديل وليد سليمان.

اقرأ أيضاً: الأهلي والإنتاج.. تفوق كاسح للأحمر وفوز وحيد لـ«مختار مختار»

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الأهلي والإنتاج.. هدف وحيد لرمضان صبحي

ظهرت خطورة الأهلي منذ الدقائق الأولى بعدما باغت أجايي حارس مرمى فريق الإنتاج بتصويبة قوية مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 9 كاد رمضان صبحي يسجل أول أهداف المباراة بعدما ارتدت تصويبته من القائم لتضيع فرصة التقدم على الأهلي.

الهدف الأول.. وفي الدقيقة 25 مرر جونيور أجايي الكرة لأفشة الذي حولها بشكل مميز إلى رمضان صبحي الذي نجح في تسجيل الهدف الأول بطريقة مميزة، وبعدها حاول لاعبو الإنتاج تنظيم خطوطهم من جديد، إلا إن الضغط الذي قام به السولية وحمدي فتحي في وسط الملعب حافظ على الاستحواذ لصالح الأهلي.

وفي الدقيقة 30 مرر معلول الكرة لرمضان الذي توغل داخل منطقة الجزاء، وأبعدها مدافع الإنتاج قبل وصولها إلى المرمى ، وبعدها بدقائق أنقذ عامر عامر مرماه من فرصة خطيرة عن طريق رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 38 لاحت فرصة خطيرة للإنتاج لكنها مرت بسلام على مرمى الشناوي.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط نشاطا ملحوظا للجبهة اليسرى للأهلي، وشكل معلول خطورة كبيرة بعد تبادل الكرة مع رمضان صبحي الذي صوب بقوة لتمر بجوار المرمى وتضيع فرصة تعزيز تقدم الأهلي، لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدف نظيف.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

بدأ الشوط الثاني بنشاط ملحوظ للإنتاج، ولاحت فرصة خطيرة نجح محمد الشناوي في التصدي لها ببراعة فائقة ليحرم المنافس من فرصة التعادل، فيما رد الأهلي بهجمة منظمة، وتعرض رمضان صبحي للإعاقة داخل منطقة الجزاء دون أن يحتسب حكم المباراة أي قرار.

الهدف الثاني.. في الدقيقة 55 نجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الثاني بعدما تلقى رمضان صبحي تمريرة مميزة من حمدي فتحي لينفرد بالمرمى ويراوغ ثم مرر الكرة للشحات القادم من الخلف ليودعها في الشباك معززا تقدم الفريق، وبعدها بدقائق احتسب حكم المباراة مخالفة لصالح المنافس بالقرب من منطقة الجزاء لكن الشناوي أبعدها بنجاح عن مرماه.

الهدف الثالث.. دفع رينيه فايلر المدير الفني بأحمد فتحي بديلا لمحمد هاني، وفي الدقيقة 65 ألغى الحكم هدفا لجونيور أجايي، قبل أن يعود اللاعب في الدقيق 69 ليسجل ثالث أهداف اللقاء بعد تمريرة متقنة من معلول حولها اللاعب بتصويبة قوية لتسكن شباك عامر عامر وتزيد من حصيلة أهداف الفريق في اللقاء، وفي الدقيقة 75 قام الجهاز الفني بالدفع بوليد أزارو بدلا من أجايي.

وبحلول الدقيقة 79 شارك وليد سليمان بدلا من رمضان صبحي، وأسهم في نشاط كبير بالشق الهجومي، ولاحت عدة فرص خطيرة أنقذها دفاع الإنتاج.

الهدف الرابع.. في الدقيقة 88 سجل وليد سليمان الهدف الرابع بعد تمرير رائعة من حسين الشحات الذي نجح في دخول منطقة الجزاء ومراوغة مدافعي الإنتاج ليمرر الكرة لوليد سليمان ليسددها أسفل القائم الأيسر لحارس الإنتاج.

واستمرت سيطرة الفريق على الدقائق المتبقية من عمر المباراة إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز الفريق برباعية نظيفة.

تشكيل الأهلي في مباراة الإنتاج الحربي

للمرمى: محمد الشناوي

للدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة، وعلي معلول.

للوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي «أفشة».

للهجوم: حسين الشحات ورمضان صبحي وجونيور أجايي.

اخبار ذات صلة