Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأهلي المصري يعلن ثالث صفقاته في الموسم الجديد

الأهلي المصري يعلن ثالث صفقاته في الموسم الجديد

الأهلي المصري يواصل تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، ويضم صفقة جديدة إلى الفريق، بالتعاقد مع محمد مجدي قفشة قادمًا من نادي بيراميدز بعد طول انتظار

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أعلن النادي الأهلي المصري رسميًا عن تعاقده مع لاعب الوسط محمد مجدي قفشة، قادمًا من نادي بيراميدز، ليصبح بذلك ثالث الصفقات التي تنضم إلى بطل الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر النادي الأهلي بيانًا عبر موقعه الرسمي، جاء فيه: «أعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي عن تعاقد الأهلي مع محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز، لمدة خمس سنوات قادمة».

بعد طول انتظار لنرحب بلاعبنا الجديد محمد مجدي قفشة #YallaYaAhly

Posted by Al Ahly SC on Wednesday, July 31, 2019


وأضاف البيان: «وقام توفيق بإنهاء كافة الإجراءات المالية والإدارية واستلام الاستغناء الخاص باللاعب والذي عبر عن سعادته بالانضمام إلى الأهلي».

اقرأ أيضًا: علي معلول: نعد جماهير الأهلي بدوري أبطال إفريقيا الموسم القادم

وأكمل البيان: «أمير توفيق أكد أن الأمور سارت في إطار تعاوني وأنه قام بإتمام الصفقة بعد الرجوع للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمفوض بشئون كرة القدم، والذي يواجه تحديات كبيرة في الموسم الجديد سواء على الصعيد المحلي أو القاري».

ولم يكشف الأهلي أو بيراميدز عن قيمة صفقة انتقال محمد مجدي قفشة إلى صفوف المارد الأحمر، وإن كانت العديد من التقارير قد أشارت إلى أنها قد تصل إلى 20 مليون جنيه مصري.

وتعد صفقة انضمام قفشة إلى الأهلي، ثالث الصفقات التي يبرمها بطل الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انضمام المالي أليو ديانج قادمًا من نادي مولودية الجزائر، والمدافع محمود متولي قادمًا من نادي الإسماعيلي.

اخبار ذات صلة